مدرب أورلاندو بيراتس: "سنلعب أمام الرجاء المعروف على الساحة الأفريقية.. إنه فريق يلعب على الألقاب وأنا سعيد لأننا سنواجهه" - El botola - البطولة

جوزيف زينباور مدرب أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي

مدرب أورلاندو بيراتس: "سنلعب أمام الرجاء المعروف على الساحة الأفريقية.. إنه فريق يلعب على الألقاب وأنا سعيد لأننا سنواجهه"

إسماعيل نعمان (البطولة)
15 ماي 2021على الساعة16:45

اعترف جوزيف زينباور، مدرب، بصعوبة المهمة التي تنتظرهم أمام ، في المواجهة التي تجمع الطرفين، غدا الأحد، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من .


وأشاد زينباور بـ"قوة الرجاء" باعتباره ناديا يلعب دائما من أجل الألقاب، مشيرا إلى أن فريقه سيحاول في مواجهة الغد الوصول لشباك خصمه المغربي، مع محاولة عدم تلقي أي هدف، من أجل تسهيل المهمة في مواجهة العودة.


وقال زينباور في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "إنها مباراة كبيرة، ضد فريق نملك عليه العديد من المعلومات، أنا سعيد لأننا سنواجه مثل هذه الأندية، وأتمنى من اللاعبين أن يكونوا على أتم الاستعداد لتحقيق نتيجة جيدة هنا في الديار".


وأضاف: "نواجه خصما معروفا على الساحة الأفريقية ودائما ما يلعب على الألقاب، وحقق العديد منها في السنوات الأخيرة. لديهم فريق رائع بسفيان رحيمي على الجناح رفقة محمود بنحليب وبين مالانغو كمهاجم".


واختتم: "هدفنا في مباراة الغد هو عدم تلقي الأهداف، ومحاولة تسجيلها من أجل لعب مباراة الإياب بأريحية، خاصة وأننا بصدد مواجهة فريق بتجربة أفريقية كبيرة".


ويحل ممثل كرة القدم الوطنية، ضيفا على الفريق الجنوب أفريقي، يوم غد الأحد، بداية من الساعة الثانية زوالا (14:00 غرنيتش +1)، على أرضية ملعب "أورلاندو" بجوهانسبورغ.

أخبار ذات صلة