زينباور (مدرب أورلاندو بيراتس): "سنواجه أحد أكبر الأندية في أفريقيا.. الرجاء فريق كبير ولديه جمهور عظيم" - El botola - البطولة

جوزيف زينباور مدرب أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي / شعار نادي الرجاء الرياضي

زينباور (مدرب أورلاندو بيراتس): "سنواجه أحد أكبر الأندية في أفريقيا.. الرجاء فريق كبير ولديه جمهور عظيم"

ج. ف (البطولة)
02 ماي 2021على الساعة17:49

يرى مدرب ، جوزيف زينباور، أن فريقه سيلعب أمام "أحد أكبر الأندية في أفريقيا"، وذلك عند حديثه عن وقوعه في مواجهة ، ضمن ربع نهائي .

وقال زينباور في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف): "سنواجه أحد أكبر الأندية في أفريقيا وهو الرجاء. إنه نادٍ كبير ولديه جمهور عظيم، ومن الصعب التغلب عليهم على أرضهم".


وأضاف: "وصلوا إلى نصف نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي، وقبلها بعام فازوا بكأس الكونفدرالية. لديهم خبرة كبيرة وبعض اللاعبين الجيدين. إنها مباراة كبيرة وصعبة للغاية بالنسبة لنا، لكن كل شيء وارد في كرة القدم".


وتابع: "يجب أن نركز قبل المباراة ونحلّل خصمنا بشكل جيد. نحن أيضًا فريق كبير يمتلك مشجعين كبار، وسنبذل قصارى جهدنا في هذه المواجهة. سنفكر في الرجاء أولاً، ثم في الخطوة التالية".


ثم ختم حديثه قائلًا": "سنلعب أمام الرجاء على أرضنا أولاً ثم خارجها، ويوجد في هذه البطولة العديد من الفرق الكبيرة، لكننا سعداء باللعب على هذا المستوى، وسنواصل القتال حتى النهاية".


أخبار ذات صلة