مصدر مسؤول لـ"البطولة": "الرجاء استفادت من تجربة الوداد وبدأت الإجراءَات مبكرا وهناك إمكانية لاستقبال أورلاندو بيراتس في المغرب" - El botola - البطولة

مصدر مسؤول لـ"البطولة": "الرجاء استفادت من تجربة الوداد وبدأت الإجراءَات مبكرا وهناك إمكانية لاستقبال أورلاندو بيراتس في المغرب"

م.ع (البطولة)
01 ماي 2021على الساعة15:07

أكد مصدر مسؤول داخل ، لصحيفة "البطولة"، أن النادي الأخضر، قد بدأ ربط اتصالاته بالجهات المعنية، لإنهاء جميع الإجراءَات المتعلقة بملف مباراة مبكرا.


وأشار المصدر ذاته، إلى أن الرجاء استفادت من تجربة مع ، بالقول: "إدارة الوداد تأخرت في إنهاء إجراءَات المباراة، ما تسبب في اضطرارها لاستقبال الفريق الجنوب أفريقي خارج أرض المملكة".


واستطرد: "لا وجود لأي خطوة رسمية حاليا، لكن النادي يهدف لحسم جميع الجوانب اللوجيستيكية والإدارية مبكرا، وهناك إمكانية فعلا لإجراء اللقاء في المغرب".


وتعددت التساؤلات منذ تأكد اصطدام الرجاء بالفريق الجنوب أفريقي، في دور ربع نهائي ، إذ يبقى مصير لقاء العودة في المغرب "غامضا" نظرا للقرارات الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية تفاديا لتفشي الفيروس التاجي، من بينها غلق الحدود البرية والجوية في وجه بلاد "البافانا بافانا"، في ظل تفشي السلالة الجديدة للفيروس التاجي هناك.


وتقام مباريات الذهاب أيام 14 و15 و16 من شهر ماي القادم، على أن تلعب مقابلات الإياب 21 و22 و23 من نفس الشهر.

أخبار ذات صلة