"عامل المحمدية" رخص لنهضة الزمامرة استقبال الرجاء في "ملعب "البشير" والنادي الدكالي استغل "القانون الجديد" بنقل اللقاء صوب آسفي - El botola - البطولة

"عامل المحمدية" رخص لنهضة الزمامرة استقبال الرجاء في "ملعب "البشير" والنادي الدكالي استغل "القانون الجديد" بنقل اللقاء صوب آسفي

م.ع (البطولة)
30 أبريل 2021على الساعة23:28

أكد مصدر موثوق لصحيفة "البطولة"، أن عامل عمالة المحمدية، كان قد رخص لنادي بإجراء مباراته أمام الرجاء الرياضي، بملعب "البشير"، لحساب الجولة الـ14 من "إنوي".


وأشار المصدر ذاته إلى أن النادي الدكالي استغل القانون الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمتمثل في حق تغيير الملعب قبل 48 ساعة من موعد اللقاء، ليطالب بنقله إلى "المسيرة الخضراء" في مدينة آسفي.

وفي سياق مرتبط، أضاف المصدر، أن سبب استياء إدارة الرجاء واعتراضها على قرار تغيير الملعب، هو حجزها لفندق بالمحمدية، عند توصلها بقرار إجراء اللقاء في ملعب "البشير"، وأنها رتّبت كل الأمور اللوجيستيكية، وهذا ما أكدت عبر بلاغ رسمي.



واعترضت إدارة "النسور" على نقل المواجهة المقبلة إلى "ملعب المسيرة" بآسفي، مؤكدةً أن الرسالة التي توصلت بها من طرف العصبة الاحترافية لكرة القدم بخصوص "تغيير الملعب"، تضمنت "أسباب واهية وغير مقنعة"، بالإضافة إلى كون المراسلة التي توصلت بها سابقًا بخصوص إجراء المباراة بالمحمدية، تمت بموافقة السلطات المحلية للمدينة.


يذكر أن المباراة قد تمت برمجتها، مساء بعد غد الأحد على الساعة العاشرة ليلًا (22:00 غرينيتش)، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الوسط داكي رداد.

أخبار ذات صلة