بسبب "قيود كورونا".. "أورلاندو بيراتس" لا يعلم شيئًا حتى الآن عن "رحلة المغرب" لملاقاة الرجاء في إياب ربع نهائي الكونفدرالية - El botola - البطولة

بسبب "قيود كورونا".. "أورلاندو بيراتس" لا يعلم شيئًا حتى الآن عن "رحلة المغرب" لملاقاة الرجاء في إياب ربع نهائي الكونفدرالية

ج. ف (البطولة)
13 ماي 2021على الساعة19:00

أثارت الصحف والمواقع الجنوب أفريقية الشكوك حول رحلة إلى المغرب، لملاقاة ، ممثل الكرة الوطنية، في إياب ربع نهائي ، وذلك قبل ساعات من استقبال بعثة الفريق الأخضر في جوهانسبورغ.


وتحدثت شبكة "supersport" المحلية عن وجود "شكوك حول رحلة 'القراصنة' إلى المغرب"، مؤكدةً أن نادي "أورلاندو بايرتس لا يزال غير متأكد بشأن ما إذا كان سيسمح له بدخول المغرب للعب مباراة الإياب من الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية أمام الرجاء الرياضي نهاية الأسبوع المقبل".


وذكّر ذات المصدر بـ"سيناريو" مباراة و الجنوب أفريقي في الدار البيضاء، حيث تقرر تأجيلها ونقلها فيما بعد إلى بوركينافاسو، وآلت لصالح ممثل الكرة الوطنية في برباعية نظيفة، بجانب مباريات أخرى من المسابقتين القاريتين تم تأجيلها ونقلها لملاعب محايدة خلال الموسم الجاري بسبب "قيود كورونا".

وأكد مسؤول بإدارة أورلاندو بيراتس عدم حصول النادي الجنوب أفريقي على تأشيرات الدخول إلى المغرب بالنسبة للاعبيه وطاقمه الفني، ما يزيد الشكوك حول "تثبيت" موعد لقاء الإياب أمام الرجاء من عدمه.


يُذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) سبق وأن أعلن عن موعد المباراة المرتقبة بين و في الدار البيضاء، إذ حدّد تاريخها في يوم الأحد 23 ماي الجاري (17:00 غرينتش).

أخبار ذات صلة