الرجاء x الفتح الرياضي.. "النسور" لاعتلاء الصدارة والفريق العاصمي لتحسين مركزه في "سبورة الترتيب" - El botola - البطولة

الرجاء x الفتح الرياضي.. "النسور" لاعتلاء الصدارة والفريق العاصمي لتحسين مركزه في "سبورة الترتيب"

إسماعيل نعمان (البطولة)
12 ماي 2021على الساعة12:45

يستقبل فريق ، ضيفه ، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ16 من "إنوي".


ويواجه "النسور" ممثلي العاصمة الإدارية، قادمين من تعادل "خارج الميدان" أمام نهضة الزمامرة (1-1)، تلاها انتصار "صعب" أمام ضيفه المغرب الفاسي بهدف نظيف، لحساب آخر جولتين من الدوري.


وفي الجهة المقابلة، يدخل الفريق العاصمي المواجهة قادما من انتصار داخل الميدان أمام نهضة بركان (3-1)، وتعادل "خارج القواعد" أمام شباب المحمدية (1-1)، في الجولتين السابقتين من الدوري المحلي.


ويطمح أبناء المدرب التونسي لسعد الشابي لتحقيق انتصارهم الثاني تواليا والتاسع في الدوري، واقتناص ثلاث نقاط من شأنها وضعه في الصدارة، قبل الرحيل صوب جنوب أفريقيا لمواجهة أورلاندو بيراتس في كأس الكونفدرالية.


وفي المقابل، يهدف أبناء العاصمة للسير على درب النتائج الإيحابية التي يحققونها تحت قيادة المدرب مامادو ديمبا مباي، والعودة من قلب البيضاء بثلاث نقاط، ستحسن مركزهم في "سبورة الترتيب".


وكانت مباراة شطر الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3)، حيث سجل للرجاء سفيان رحيمي (ثنائية) ونوح وائل السعداوي، بينما أحرز أهداف الفتح الرياضي كل من أنيس سلتو، رضا هجهوج ونوفل الزرهوني.


ويتمركز زملاء الحارس أنس الزنيتي في المرتبة الثانية برصيد 29 نقطة، من 8 انتصارات، 5 تعادلات وهزيمتين، في حين يحتل الفتح الرياضي الرتبة التاسعة بـ18 نقطة، جمعها من 4 انتصارات، 6 تعادلات و5 هزائم.


ويصطدم الفريقان مساء اليوم الأربعاء، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء (غرينيتش)، في مباراة يقودها الحكم رضوان جيد.

أخبار ذات صلة