بسبب غياب الإضاءة عن ملعب "العربي الزاولي".. تقديم توقيت مباراة ن.الزمامرة وش.المحمدية إلى الخامسة عصراً بدل التاسعة والنصف مساءً - El botola - البطولة

من مباراة الفريقيْن السابقة برسم مرحلة الذهاب

بسبب غياب الإضاءة عن ملعب "العربي الزاولي".. تقديم توقيت مباراة ن.الزمامرة وش.المحمدية إلى الخامسة عصراً بدل التاسعة والنصف مساءً

م.ذ (البطولة)
11 ماي 2021على الساعة23:45

عَمِدت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية إلى تغيير توقيت مباراة أمام ، المقرّرة يوم السبت القادم، على أرضية ملعب "العربي الزاولي" بمدينة الدار البيضاء، في إطار الجولة الـ17 من "إنوي".


وعلمت "البطولة" أن المباراة أصبح توقيتها الجديد مُحدّداً في الخامسة عصراً، وذلك بناءً على الطلب الذي تقدم به نهضة الزمامرة إلى العصبة الاحترافية، ذلك أن ملعب "العربي الزاولي" لا يتوفر على الإضاءة التي تُتيح إجراء اللقاء في توقيته الأول وهو التاسعة والنصف مساءً.


ويستقبل الـ"rcaz" منافسيه بعيداً عن ملعب "أحمد شكري"، الذي تخضع أرضيته للصيانة وإعادة التعشيب، ويحتل الفريق المركز الأخير في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 12 نقطة.


وكانت مقابلة الذهاب التي أُجريت بين الفريقيْن على المستطيل الأخضر لملعب "البشير" في المحمدية آلت إلى أصحاب الأرض بهدف نظيف، في ثاني جولات المسابقة المحلية هذا الموسم.

أخبار ذات صلة