الشابي بعد التعادل أمام الزمامرة: "مباراة سيئة لم نؤدٍّ فيها بشكل جيد.. هذا أول لقاء لم يُسعدني مردود اللاعبين فيه" - البطولة

الشابي بعد التعادل أمام الزمامرة: "مباراة سيئة لم نؤدٍّ فيها بشكل جيد.. هذا أول لقاء لم يُسعدني مردود اللاعبين فيه"

م.ذ (البطولة)
03 ماي 2021 على الساعة 00:40

أعرب لسعد الشابي، مدرب ، عن خيبة أمله إزاء التعادل الذي حصده فريقه أمام ، أمس الأحد، على أرضية ملعب "المسيرة" بآسفي، لحساب الجولة الـ14 من "إنوي".


وقال المدير الفني التونسي في تصريح تلفزيوني أعقب المواجهة: "مباراة سيئة من ناحيتي، لم نؤدِّ بشكل جيد، هذه أول مقابلة أقودها مع الرجاء ولم يُسعدني مردود اللاعبين فيها، لقد أهدرنا نقطتيْن لأننا قدمنا إلى هنا من أجل الانتصار، هذه هي كرة القدم".


وشدَّد المتحدث نفسه على ضرورة التطلع إلى الأمام والاشتغال على عدة جوانب لبلوغ الجاهزية التامة قبل الاستحقاقات التي تنتظر "النسور الخضر"، أقربها نزال ، يوم الأربعاء المقبل، برسم ربع نهائي .


وسيلاقي رفاق الليبي الفريق العسكري، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، في العاشرة (غرينيتش) من مساء الأربعاء القادم.


وارتفع رصيد الرجاء إلى 26 نقطة في المركز الثاني ضمن سلم ترتيب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، بفارق أربع نقاط عن المتصدر الوداد الرياضي الذي ضمن لقب الخريف الرمزي.

أخبار ذات صلة