"مباراة المتناقضات".. يوسفية برشيد لمغادرة "مراكز النزول" والوداد لـ"العودة إلى الصدارة" - El botola - البطولة

"مباراة المتناقضات".. يوسفية برشيد لمغادرة "مراكز النزول" والوداد لـ"العودة إلى الصدارة"

ع.و (البطولة)
03 يونيو 2021على الساعة13:11

تُختتم مساء يومه الخميس، أولى المباريات المؤجلة التي سبق وبرمجتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإجراء لقاء وضيفه (21:30 غرينيتش+1)، برسم مؤجل الجولة الـ 16 من "".


وتجرى هذه المواجهة بعنوان "مباراة المتناقضات"، كون وضعية الفريقين في سلم الترتيب مختلفة، فالوداد يبحث عن مواصلة إضافة النقاط لرصيده والمنافسة على اللقب، بينما يطمح يوسفية برشيد للخروج من مناطق الهبوط، وتفادي النزول للقسم الثاني.


و"يتخبط" الفريق الحريزي في النتائج السلبية لأكثر من شهر، حيث يعود آخر انتصار حققه في البطولة لتاريخ 24 أبريل، بفوزه على شباب المحمدية (0-1)، ثم بعدها لم يتذوق طعم الانتصار في 6 مباريات متتالية (4 هزائم وتعادلين).


ويدخل الوداد مواجهة الليلة، وعينه على الفوز، بعد تعثره في الجولة الماضي أمام اتحاد الفتح الرياضي (0-0)، علما أن الفريق ومن أصل 18 مباراة لعبها لحد الآن، خرج منتصرا في 11 منها وتعادل في 6، بينما انهزم في مباراتين.


ويحتل الوداد الرياضي المركز الثاني في سلم ترتيب البطولة الاحترافية، برصيد 38 نقطة، خلف الرجاء الرياضي (39 نقطة)، علما أن فريق المدرب فوزي البنزرتي يملك 3 مباريات مؤجلة (باحتساب مباراة اليوم)، مقابل مباراتين ناقصتين لرفاق بين مالانغو.


أما يوسفية برشيد، فيتواجد في "قاع الترتيب"، برصيد 19 نقطة في المركز الـ 15 (قبل الأخير)، وهو الآن من بين المهددين بالنزول، إلى جانب نهضة الزمامرة (16 نقطة) صاحب المركز الأخير.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة