كاتساندي (لاعب كايزر شيفس): "علينا الذهاب إلى المغرب وتقديم كل شيء على أرضية الملعب لمحاولة الوصول إلى نهائي دوري الأبطال" - البطولة

كاتساندي (لاعب كايزر شيفس): "علينا الذهاب إلى المغرب وتقديم كل شيء على أرضية الملعب لمحاولة الوصول إلى نهائي دوري الأبطال"

ج. ف (البطولة)
01 يونيو 2021 على الساعة 13:32

قال لاعب وسط ، ويلارد كاتساندي، إن فريقه مستعد لتقديم "كل ما لديه" في مواجهة ، خلال مبارتي الذهاب والإياب من نصف نهائي ، وذلك سعيًا منه "لتدارك ما فاته في الدوري المحلي"، حيث يحتل المركز الـ11 برصيد 30 نقطة، بعيدًا جدًا عن المراكز المؤهلة إلى المسابقات القارية.

وتحدث كاتساندي إلى الموقع الرسمي لناديه قائلًا: "الشيء الإيجابي هذا الموسم هو وصولنا إلى نصف نهائي دوري الأبطال، وهي المسابقة الأكبر في أفريقيا".


وتابع: "علينا الذهاب إلى المغرب وتقديم كل شيء على أرضية الملعب في ما يُسمى بـ'الموسم السيء' حسب المنتقدين. سنلعب بأسلوب جيد لنحاول الوصول إلى النهائي وتحقيق اللقب من أجل إسعاد الجماهير ورئيس النادي، وإدخال الفرحة إلى نفوسنا".


ثم ختم حديثه موضحًا: "نحن في حاجة إلى تعويض ما فاتنا في الدوري المحلي هذا الموسم".


يُشار إلى أن مباراة الذهاب بين و في نصف نهائي دوري الأبطال، ستقام على أرضية ملعب "محمد الخامس" يوم 18 يونيو، على أن يُجرى لقاء الإياب على أرضية ملعب "سوكر سيتي" يوم 25 من نفس الشهر.


أخبار ذات صلة