بعد شهرين من إخفاقه في قيادة بلاده لكأس أمم أفريقيا.. "نتسيكي" يتولى تدريب كايزر شيفس "منافس الوداد" في نصف نهائي دوري الأبطال - البطولة

بعد شهرين من إخفاقه في قيادة بلاده لكأس أمم أفريقيا.. "نتسيكي" يتولى تدريب كايزر شيفس "منافس الوداد" في نصف نهائي دوري الأبطال

ج. ف (البطولة)
31 ماي 2021 على الساعة 22:22

أعلن نادي في بيان رسمي، اليوم الإثنين، عن تعاقده مع المدير الفني السابق لمنتخب، موليفي نتسيكي، ومنحه "كل الصلاحيات" لتسيير الفريق الأول وإعادة هيكلته في المرحلة المقبلة.


ويأتي تعيين "نتسيكي" لقيادة فريق "أماخوسي" بعد شهرين تقريبًا على إقالته من تدريب منتخب الـ"بافانا بافانا"، بسبب إخفاقه في قيادة بلاده لبلوغ نهائيات التي ستقام بالكاميرون العام المقبل.

وتردد في الإعلام الجنوب أفريقي أنباء عن إمكانية إشراف المدرب الإنجليزي، ستيوارت باكستر، على كايزر شيفس استعدادًا لمواجهة الوداد الرياضي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يخرج النادي ببيان رسمي يؤكد من خلاله تعيين "مساعده السابق" موليفي نتسيكي.

يُشار إلى أن مباراة الذهاب بين و في نصف نهائي ، ستقام على أرضية ملعب "محمد الخامس" يوم 18 يونيو، على أن يُجرى لقاء الإياب على أرضية ملعب "سوكر سيتي" يوم 25 من نفس الشهر.

أخبار ذات صلة