الدوري الجنوب أفريقي ينتهي يوم "5 يونيو" وكايزر شيفس يحصل على "أسبوعين" للتحضير لمواجهة الوداد في نصف نهائي دوري الأبطال - البطولة

الدوري الجنوب أفريقي ينتهي يوم "5 يونيو" وكايزر شيفس يحصل على "أسبوعين" للتحضير لمواجهة الوداد في نصف نهائي دوري الأبطال

ج. ف (البطولة)
24 ماي 2021 على الساعة 19:14

وصلت المنافسة في الدوري الجنوب أفريقي إلى مراحلها الأخيرة مع تبقي 3 جولات على نهاية الموسم الحالي، حيث يتصدر (57ن) الترتيب العام بفارق 7 نقاط عن أقرب مطارديه نادي (50ن)، مع مباراة ناقصة لرفاق الأوروغوياني، غاستون سيرينو.


ولم يقدم ، منافس في نصف نهائي ، الأداء والنتائج التي تليق بمكانته في الدوري المحلي هذا الموسم، ما جعله يحتل المركز الـ11 برصيد 30 نقطة.


وتتبقى لفريق "أماخوسي" ثلاث مواجهات فقط في الدوري المحلي، سيخوضها أمام أندية "بلاك ليوباردس"، "غولدن أروز" و "تي إس غالاكسي" أيام 26 ماي و2 و5 يونيو المقبل على التوالي.


وحُدد موعد انتهاء الدوري الجنوب أفريقي لهذا الموسم في الـ5 من شهر يونيو المقبل، على أن يستفيد كايزر شيفس من فترة راحة قصيرة قبل التحضير لمواجهة على أرضية ملعب محمد الخامس، يوم الجمعة (18 يونيو)، ضمن ذهاب نصف نهائي .


وبهذا سيكون بمقدور كايزر شيفس مباشرة استعداداته للقاء الوداد الرياضي مبكرًا، عكس ممثل الكرة الوطنية الذي سيكون مضطرًا لخوض مبارياته المؤجلة في "إنوي"، واستكمال ما تبقى من المشوار في المسابقة التي من المفترض ألا تنتهي قبل الـ30 من يونيو، الموعد الرسمي الذي حدّده الـ"كاف" لإنهاء الدوريات الوطنية بأفريقيا وكشف أسماء الفرق المشاركة في المسابقات القارية.

أخبار ذات صلة