مدرب أورلاندو بيراتس لـ"البطولة": "الرجاء كذلك استفادت من غياب جماهيرنا في الذهاب وقدِمنا للمغرب من أجل التأهل" - El botola - البطولة

مدرب أورلاندو بيراتس لـ"البطولة": "الرجاء كذلك استفادت من غياب جماهيرنا في الذهاب وقدِمنا للمغرب من أجل التأهل"

منصف عدي (البطولة)
22 ماي 2021على الساعة14:00

قال الإطار الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الجنوب أفريقي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم السبت بخصوص مواجهة ، أن فريقه استعد بشكل جيد للمواجهة.


وفي رد منه على سؤال لصحيفة "البطولة"، حول ما إذا كان سيستفيد من غياب أنصار الرجاء عن المدرجات، قال: "لا أعتبر أننا سنستفيد من ذلك، لأن الرجاء بدورها خاضت لقاء الذهاب أمام مدرجات فارغة وهذا يعتبر تعادلا بالنسبة للفريقين".


"أعلم حجم وقوة أنصار الرجاء، لكن هذا لا يعني أننا نتوفر على جماهير قوية تلعب دورا كبيرا في التأثير على المنافسين وتحفز اللاعبين بشكل كبير، سواء داخل أو خارج ملعبنا"، يضيف ربان ممثل جوهانسبورغ الجنوب أفريقية.


وفي رد على سؤال ثانٍ متعلق بمفاتيح العبور للدور الموالي، علق قائلا: "تنتظرنا مهمة صعبة أمام خصم قوي كالرجاء، لكن الأهم هو الحضور بتركيز كبير ومحاولة استغلال أنصاف الفرص".


وختم حديثه مؤكدا: "استعدينا بما فيه الكفاية وقدمنا إلى الدارالبيضاء من أجل التأهل".


ويجرى اللقاء يوم غد الأحد، بداية من الساعة الخامسة عصرا (17:00 غرينتش +1)، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، علما أن مباراة الذهاب انتهت بهدف في كل مرمى بجنوب أفريقيا.

أخبار ذات صلة