"ريمونتادا" سيمبا لم تكتمل (3-0).. كايزر شيفس يبلغ نصف نهائي دوري الأبطال ويضرب موعدا مع المتأهل من مواجهة الوداد والمولودية - البطولة

"ريمونتادا" سيمبا لم تكتمل (3-0).. كايزر شيفس يبلغ نصف نهائي دوري الأبطال ويضرب موعدا مع المتأهل من مواجهة الوداد والمولودية

جمال ملكي (البطولة)
22 ماي 2021 على الساعة 15:00

حجز نادي الجنوب أفريقي، بطاقة العبور لنصف نهائي ، رغم هزيمته اليوم السبت بثلاثية نظيفة (3-0) في إياب ربع النهائي، أمام مضيفه التنزاني، في المباراة التي احتضنها ملعب "بنجامين مكابا الوطني" بحضور الجمهور بمدينة دار السلام.

ويأتي تأهل رغم الخسارة، بعد أن كان قد حسم مباراة الذهاب لصالحه برباعية نظيفة (4-0) الأسبوع الماضي، على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بمدينة جوهانسبرغ الجنوب أفريقية.


وافتتح حصة التسجيل في الدقيقة 24'، عن طريق المهاجم التنزاني ""، ثم عاد نفس اللاعب وأحرز الثاني في الدقيقة 56'.

وبدا العياء على لاعبي كايزر في الدقائق الأخيرة، ما نتج عنه تسجيل سيمبا للهدف الثالث 86'، بعد أن توغل "" وسط دفاع الفريق الجنوب أفريقي، ووضع الكرة في شباك الحارس "".


وشهدت باقي الدقائق بعض المحاولات لأصحاب الأرض، إلا أنها لم تنته في الشباك، ليعلن الحكم نهاية المباراة بنتيجة (3-0) منحت التأهل للضيوف.

وبهذا التأهل، سيواجه في المربع الذهبي، المتأهل من مواجهة وضيفه ، المباراة التي ستجرى يومه السبت على أرضية "ملعب محمد الخامس" (17:00 غرينيتش+1)، علما أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل (1-1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة