بعد تأهل فريقه لمواجهة الوداد في نصف نهائي دوري الأبطال.. مدرب كايزر شيفس يصرح: "إنه إنجاز تاريخي للنادي ولا علاقة لي به" - البطولة

بعد تأهل فريقه لمواجهة الوداد في نصف نهائي دوري الأبطال.. مدرب كايزر شيفس يصرح: "إنه إنجاز تاريخي للنادي ولا علاقة لي به"

ج. ف (البطولة)
22 ماي 2021 على الساعة 19:29

هنأ مدرب ، غافن هانت، لاعبيه على تحسين "إنجاز" الفريق في أول نسخة يصل فيها إلى دور المجموعات ، حيث تتواصل مغامرته في المسابقة بعبوره إلى المربع الذهبي لملاقاة ، وذلك بعد تخطيه لعقبة بمجموع (4-3) في دور الربع نهائي.


وقال هانت عن الاختبار الصعب الذي مرّ منه فريقه في مدينة دار السلام التنزانية: "كانت مباراة صعبة للغاية أمام نادي سيمبا. عانينا كثيرًا قبل أن نتخطى هذه العقبة. هذا هو الأهم بالنسبة لنا".


وتابع حول طموح فريقه قبل مواجهة الوداد الرياضي في نصف نهائي المسابقة: "في البداية، أردنا دخول التاريخ باللعب في دور المجموعات لدوري الأبطال، وبعدها حدث ما حدث".


ثم ختم حديثه موضحًا: "إنه إنجاز تاريخي للنادي ولا علاقة لي به"، في رد منه على الانتقادات التي وجهت إليه بسبب "تواضع" الفريق في الدوري الجنوب أفريقي، حيث يحتل المركز الحادي عشر بعيدًا عن المراتب المؤهلة إلى المسابقات القارية.

أخبار ذات صلة