مجموعات المكانة في رسالة للاعبي الرجاء: "فلتحاولوا بأقدامكم تخفيف الأزمة وتحقيق ما عجزت عنه عقول وأجساد المكتب المسير" - El botola - البطولة

مجموعات المكانة

مجموعات المكانة في رسالة للاعبي الرجاء: "فلتحاولوا بأقدامكم تخفيف الأزمة وتحقيق ما عجزت عنه عقول وأجساد المكتب المسير"

ن.نسيم (البطولة)
02 يونيو 2021على الساعة15:45

عقدت مجموعات "الكورفا سود" المساندة ، لقاء يوم أمس الثلاثاء، مع المدرب التونسي لسعد الشابي، وعميد الفريق محسن متولي، بالإضافة لبعض اللاعبين الأساسيين.


وحثت مجموعات المكانا من خلال خطوتها مكونات فريقها نحو تتويج المسار الذي بصموا عليه طيلة الموسم الكروي الحالي، مع تبقي قرابة 14 مباراة على نهاية جميع الاستحقاقات التي يعد "النسور" طرفا فيها (الدوري المغربي، كأس الكونفدرالية، البطولة العربية).


وثمنت مجموعات المكانة الإجراءات الزجرية المتخذة من قبل الطاقم الفني في حق بعض اللاعبين الذين أقدموا على تجاوز "الخطوط الحمراء" حماية للفريق من كل الانفلاتات، مؤكدة على ضرورة تحلي زملاء محسن متولي بالقتالية لتحقيق الأهداف المسطرة.


ودعت "الكورفا سود" لاعبيها لوضع كل العوائق جانبا، ومحاولة التحلي بحب القميص وألوان النادي، من أجل تتويج ينسي الجماهير في مرارة الإقصاء من دوري أبطال أفريقيا، وتحقيق "ما عجزت عنه عقول وأجساد المكتب المسير"، وهو ما يإمكانه تخفيف الأزمة المالية التي ترزح تحت وطأتها خزينة الرجاء الرياضي.


وختمت مجموعات المكانة بلاغها بالقول: "تذكروا أن السنين تمضي، ولن يتذكركم الخلف إلا إن ارتبط ذكركم بجملة: 'المجد لأولئك الذين قاتلوا يوماً من أجل إسم الفريق وفقط'، ففي الرجاء نتناسى ما تم إنجازه، فأعيننا موجهة بما لم يتم إنجازه بعد".

أخبار ذات صلة