الاتحاد السعودي يجدد لمدربه البرازيلي كاريلي ويضع نصب أعينه مجموعة من الأهداف أهمها نهائي "البطولة العربية" أمام الرجاء الرياضي - البطولة

الاتحاد السعودي يجدد لمدربه البرازيلي كاريلي ويضع نصب أعينه مجموعة من الأهداف أهمها نهائي "البطولة العربية" أمام الرجاء الرياضي

إسماعيل نعمان (البطولة)
01 يونيو 2021 على الساعة 18:45

قرر ، تجديد عقد مدربه فابيو كاريلي، لموسم جديد، لينتهي متم العام الكروي 2021-2022، بعد المستويات "الجيدة" التي بصم عليها الفريق تحت قيادته.


وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" التجديد رسمياً للمدير الفني فابيو كاريلي، والذي تولى مهمة قيادة الفريق الأصفر والأسود في فبراير من العام الماضي خلفاً للهولندي تين كات.

وخاض الاتحاد تحت قيادة كاريلي 34 مباراة تمكن خلالها من تحقيق الانتصار في 17 مناسبة، مقابل 12 تعادل، وتجرعه مرارة الهزيمة في خمس مواجهات.


هذا واستطاع المدير الفني البرازيلي احتلال المرتبة الثالثة من الدوري السعودي الذي انتهى بتتويج الهلال، حيث حصد بطاقة التأهل إلى الملحق المؤهل لمنافسات دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، في وقت ودع فيه الفريق مسابقة كأس الملك من الدور ربع النهائي بعد خسارته من أمام الفتح بهدفين مقابل واحد.


ويضع كاريلي نصب عينيه مجموعة من التحديات المستقبلية التي يبقى أهمها مواجهة في نهائي ، والمحدد في الـ21 من شهر غشت المقبل، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

أخبار ذات صلة