بعد سماعه خبر "نقل" مباراة الوداد وكايزر إلى مصر.. إعلامي سعودي يُسارع لطلب "إقامة" نهائي الرجاء والاتحاد في جدة أو القاهرة! - El botola - البطولة

بعد سماعه خبر "نقل" مباراة الوداد وكايزر إلى مصر.. إعلامي سعودي يُسارع لطلب "إقامة" نهائي الرجاء والاتحاد في جدة أو القاهرة!

ج. ف (البطولة)
15 فبراير 2021على الساعة18:04

تفاعل الإعلامي السعودي، وليد الفراج، مقدّم برنامج "الدوري مع وليد" مع "الحملة" التي أطلقها مشجعو نادي "للضغط" على مدير البطولة العربية، طلال آل الشيخ، وحثه على الإسراع في تحديد "الموعد الرسمي" للمباراة التي ستجمع فريقهم بنادي ، في نهائي .

وربط الإعلامي السعودي بين "نقل" مباراةأمام ، ضمن دور المجموعات من ، مع "تأخر" مسؤولي البطولة العربية في تحديد موعد "النهائي المنتظر" بين الرجاء والاتحاد.

وكتب الفراج على حسابه في تويتر: "اعتذرت المغرب عن استضافة مباراة الوداد الرياضي أمام كايزر شيفس الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا، وتقرر نقلها إلى القاهرة يوم 19 فبراير الجاري".

وتابع بتوجيه دعوة لمسؤولي البطولة: "هل اتضحت الصورة أمام الاتحاد العربي بأن مباراة اتحاد جدة السعودي أمام الرجاء الرياضي لن تقام قريباً؟ الحل هو نقل النهائي إلى جدة أو القاهرة مثلاً".


يُشار إلى أن سلطات المملكة لم تسمح بحصول بعثة كايزر شيفس على "تأشيرات الدخول" إلى المغرب بسبب قدومهم من جنوب أفريقيا، بؤرة تفشي "سلالة كورونا المتحورة"، وهو موضوع مختلف عمّا قد تشهده مباراة نهائي كأس محمد السادس، المقرر إقامتها سلفاً في الرباط.

أخبار ذات صلة