مراد باتنا: "بعد إقصاء الهلال حامل اللقب والاتحاد أحد أضلاع نهائي البطولة العربية لم يتبقَّ لنا سوى السعي نحو التتويج بلقب الكأس" - El botola - البطولة

مراد باتنا: "بعد إقصاء الهلال حامل اللقب والاتحاد أحد أضلاع نهائي البطولة العربية لم يتبقَّ لنا سوى السعي نحو التتويج بلقب الكأس"

إسماعيل نعمان (البطولة)
17 مارس 2021على الساعة11:00

ظهر ، لاعب ، منتشيا بقيادة فريقه صوب المربع الذهبي، ، بعد الانتصار على بهدفين مقابل واحد، في مباراة استمرت للأشواط الإضافية وعرفت توقيع المغربي على هدف المواجهة الأول.


وذكر باتنا في تصريحات تلفزيونية أن "التجانس" و"العزيمة" التي يتميز بها الفتح كانا "سر الفوز" بالمواجهة، مشيرا إلى رغبة وطموح فريقه في التتويج باللقب، استنادا على إقصائهم للهلال "حامل اللقب"، والاتحاد المتأهل سابقا لنهائي "البطولة العربية".

وعن "سر الفوز" قال مراد باتنا، في تصريحات تلفزية: "إذا لم يكن لديك فريق متلاحم ومجموعة متجانسة كعائلة، فمن الصعب عليك تحقيق الانتصار".


وأضاف: "طيلة 120 دقيقة كنا مؤمنين بحظوظنا أمام خصم يلعب على جميع الواجهات، لكننا دخلنا المباراة بعزيمة قوية تخبئ خلفها رغبة في التأهل، وانتصارنا يزكي تفوقنا على الهلال في الدور السابق".


وبخصوص "لقطة الهدف"، أضاف: "حاولت في مجموعة من المرات التسجيل بنفس الطريقة، لكنني كنت أصطدم بتألق حارس مرمى الاتحاد، لم أفلح في الأولى والثانية، لكنني استمريت حتى بلغت هدفي".


واختتم: "بعد إقصاء الهلال حامل اللقب، والفوز على أحد أضلاع الكأس العربية، لم يتبق لنا من هدف إلا التتويج باللقب، لكن بشرط الحفاظ على تركيزنا وعزيمتنا".