في يوم واحد وعبر مجموعتين.. ن. الزمامرة يتغلب على ضيفه أ. آسفي (3-2) وينتصر في المحمدية على الشباب (2-0) - El botola - البطولة

صورة مركبة

في يوم واحد وعبر مجموعتين.. ن. الزمامرة يتغلب على ضيفه أ. آسفي (3-2) وينتصر في المحمدية على الشباب (2-0)

إسماعيل نعمان (البطولة)
06 يونيو 2021على الساعة09:45

خاض ، يوم أمس السبت، مبارتين وديتين، أمام فريقين مختلفين، حيث استقبل في الزمامرة، وحل ضيفا في المحمدية على .


وعلمت "البطولة" أن الإطار الوطني الإسماعيلي العلوي ارتأى تقسيم الفريق لمجموعتين، الأولى انتصرت على "القرش المسفيوي" بثلاثة أهداف مقابل اثنين، والثانية تغلبت على ممثل "عاصمة الزهور" بهدفين نظيفين.


هذا وسيكون الفريق الاصفر على موعد مع تسع مباريات "حاسمة" في ما تبقى من عمر البطولة الاحترافية "إنوي"، سيكون أولها أمام الوداد الرياضي، لحساب الجولة الـ22.


ويسعى زملاء سيكو ساماكي للتحلي بـ"السرعة النهائية" للخروج من "المنطقة المكهربة"، وتجنب سيناريو العودة للقسم الوطني الثاني، بعد أن ألفوا أجواء "حظيرة الكبار".


وسبق لمجموعة من لاعبي النهضة أن أكدوا في تصريحات لـ"البطولة" رغبتهم في قيادة الفريق لتحقيق أكبر عدد من النقاط في المباريات المتبقية، مبدين أملهم في ضمان البقاء في القسم الأول.


ومن أصل 21 مباراة خاضها الفريق الأصفر في الدوري، نجح أبناء الإطار الوطني العلوي الإسماعيلي في الانتصار في 4 مناسبات، مع تحقيق مثلها من التعادلات، وتجرعهم مرارة الهزيمة في 13 مواجهة، محتلين المركز الأخير بـ16 نقطة، بفارق 4 نقاط عن شباب المحمدية صاحب المرتبة الـ14.

أخبار ذات صلة