بعد تطعيمه النخبة الوطنية بـ9 لاعبين.. شباب المحمدية يشكل "العمود الفقري" لـ"أسود القاعة" ويلعب دورا كبيرا في تتويجهم بـ"كأس العرب" - El botola - البطولة

بعد تطعيمه النخبة الوطنية بـ9 لاعبين.. شباب المحمدية يشكل "العمود الفقري" لـ"أسود القاعة" ويلعب دورا كبيرا في تتويجهم بـ"كأس العرب"

إسماعيل نعمان (البطولة)
04 يونيو 2021على الساعة10:22

أضاف داخل القاعة "الريادة العربية" لزعامته على المستوى الأفريقي، حين توج قبل أقل من أسبوع بـ"كأس العرب" الذي استضافته مصر في الفترة الممتدة من 20 حتى 29 من شهر ماي المنقضي.


وتشكلت قائمة الإطار الوطني هشام الدكيك التي نالت "التاج العربي" من ترسانة من اللاعبين الذين يمارسون رفقة فريق .


وضمت لائحة "أسود القاعة" تسعة لاعبين من ممثل "عاصمة الزهور" ويتعلق الأمر بكل من: عثمان بومزو، سفيان بوريط، محمد أشرف سعود، إدريس الرايس، سعد كنية، عبد اللطيف فاتي، يوسف المزارعي، يوسف جواد ومحمد جواد.


وشكل ممثل "فضالة" "العمود الفقري" للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، خاصة وأنه يتزعم البطولة المغربية برصيد 43 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الوصيف صقر أكادير، مع انتصاره في 14 مناسبة من أصل 15 مباراة خاضها لحدود اللحظة.


وساهم لاعبو الشباب في تأكيد أفضلية النخبة المغربية على نظيرتها المصرية، بعد تحقيق لقب كأس العرب على أراضي "الفراعنة"، بعد أقل من سنة ونصف من تتويجها باللقب الأفريقي الثاني تواليا على حسابهم بـ"خماسية بيضاء".


في حين نصب أشرف سعود نفسه "هدافا" للمسابقة بعد هزه مرمى الخصوم في 8 مناسبات، من بينها ثلاثية في شباك المنتخب المصري في النهائي الذي انتهى بـ"رباعية نظيفة".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة