مشجعو "بوكا جونيور" يُجن جنونهم بعد ارتداء إيرلينغ هالاند لقميص ناديهم - El botola - البطولة

مشجعو "بوكا جونيور" يُجن جنونهم بعد ارتداء إيرلينغ هالاند لقميص ناديهم

ف.ع (البطولة)
28 ماي 2021على الساعة18:45

أدهش المهاجم النرويجي "" العالم، بالكشف عن فريقه المُفضل في كرة القدم، حيث ابتعد عن الأندية الأوروبية المعروفة، واختار نادي ينشط في أمريكا اللاتينية.


واحتفت جماهير عملاق الكرة الأرجنتينية "بوكا جونيورز"، باختيار أفضل لاعب في "بوندسليجا" لناديهم، من أجل أن يكون فريقه المُفضل والأكثر عشقًا بالنسبة له في كرة القدم.


ويعتبر هالاند هو أحد أكثر جواهر كرة القدم الأوروبية رواجًا في سوق الانتقالات؛ لأنه منذ أن اقتحم نخبة القارة العجوز لم يتوقف عن تسجيل الأهداف يسارًا ويمينًا في جميع المسابقات التي خاضها.


واقتحم "إيرلينغ هالاند" قلوب مشجعي بوكا جونيورز، صباح الجمعة، حين نشر تغريدة له مرتديًا القميص الأصفر والأزرق لكبير العاصمة "بيونيس آيريس".

ولم تمر تغريدة هالاند مرور الكرام، وفي غضون دقائق قليلة أعاد نشرها الآلاف من مشجعي نادي الأسطورة "دييجو أرماندو مارادونا"، الذين عبّروا عن إعجابهم ومساندتهم للاعب الذي سجل 41 هدفًا في الموسم الماضي بقميص نادي بوروسيا دورتموند.


وطالب البعض من زوار ملعب "البومبونيرا" بضرورة توقيع رئيس ناديهم الحالي وأسطورتهم "خوان رومان ريكلمي" مع صاحب الـ21 عامًا، والذي يتجاوز ثمنه حاليًا في سوق الانتقالات 110 مليون يورو.


أخبار ذات صلة