زيدان "يتجنَّب" الحديث عن مستقبله ويشير: "بالتأكيد ريال مدريد سيكون أفضل من دوني" - El botola - البطولة

زيدان "يتجنَّب" الحديث عن مستقبله ويشير: "بالتأكيد ريال مدريد سيكون أفضل من دوني"

جمال ملكي (البطولة)
21 ماي 2021على الساعة15:35

رفض المدرب الفرنسي ، مرة أخرى الحديث عن مستقبله، مؤكدا أنه يركز على مباراة الغد، عندما يستقبل ضيفه (17:00 غرينيتش+1) برسم الجولة الأخيرة من ، حيث يسعى لتحقيق الانتصار وانتظار تعادل أو هزيمة جاره ضد (نفس اليوم والتوقيت)، ليُتوج الملكي بطلا لـ"الليغا".


وظهر "زيزو" صباح يومه الجمعة، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي قد تكون الأخيرة له كمدرب للريال، وكانت أغلب أسئلة الصحفيين تتمحور حول مستقبله، إلا أنه رفض التطرق للموضوع، وقال: "بالنسبة لنا جميعا، أهم شيء هو لقاء الغد. مع كل ما عشناه طوال الموسم، فإننا سنخوض مباراة على أعلى مستوى".


وسأله أحد الصحفيين إن كان سيستمر لغاية نهاية عقده (2022) أو الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي، رد زيدان قائلا: "مرة أخرى، سأقول إننا نركز على مباراة الغد، لأنها هي أهم شيء. ليس هذا هو وقت الحديث عن الموضوع (مستقبله). سنخصص كل طاقتنا لهذه المواجهة. أعلم أن هناك أشياء أخرى مهمة بالنسبة لكم، وأحترم ذلك".


وبخصوص ما إذا كان دعم الجماهير قد يدفعه لتغيير رأيه، في حال كان قرر الرحيل، أجاب المدرب الفرنسي قائلا: "حتى عندما كنت لاعبا هنا، كنت أحصل على دعم الجماهير. أعتقد أنني دائما قدمت كل شيء لريال مدريد، لأنه يبقى أفضل شيء حدث في مسيرتي. لقد قضيت حوالي 20 سنة في الفريق".


ولم يتردد "زيزو" في الرد على سؤال أحد الصحفيين: "هل سيكون ريال مدريد فريقا أفضل بدون زيدان"، وقال: "نعم بالتأكيد".


تجدر الإشارة، إلى أن الأسابيع الأخيرة، شهدت انتشار الشائعات بخصوص مستقبل زيدان، وأجمعت الصحف على أنه سيرحل بعد نهاية الموسم الجاري.

أخبار ذات صلة