الدميعي معلقا بـ"حرقة": "اللاعبين رْدو كرامة الفريق فـ90 دقيقة.. فاش تَتْحكْر الكُوكَب المْراكشيينْ كاملين تَيتْحكرو" - البطولة

الدميعي معلقا بـ"حرقة": "اللاعبين رْدو كرامة الفريق فـ90 دقيقة.. فاش تَتْحكْر الكُوكَب المْراكشيينْ كاملين تَيتْحكرو"

إسماعيل نعمان (البطولة)
19 ماي 2021 على الساعة 13:25

عبر هشام الدميعي، مدرب، بـ"حرقة" عما وصل إليه حال ممثل عاصمة النخيل، مؤكدا أن فريقه أضحى ينافس على تفادي "الهبوط"، ومشيرا إلى "فخره" بالأداء الذي تقدمه كتيبته رغم المدة القصيرة التي اشتغل معها كقائد للعارضة الفنية.


وتأتي تصريحات الدميعي بعد انتصار الكوكب المراكشي على بـ"ثنائية"، بعد تأجيل المباراة لـ48 ساعة نظرا لعدم تقديم الفريق الضيف لنتائج تحاليل الفيروس التاجي قبل الموعد الرسمي للمواجهة.


وكانت إدارة الفريق المراكشي قد عبرت عن رفضها إجراء المباراة في موعدها، قبل أن تتراجع عن قرارها في خطوة أثارت سخط الجماهير والأنصار الذين اعتبروا موقفها ينم عن "ضعف شخصية" و"إسقاط لما تبقى من قيمة وهيبة الفريق".


وفي تعليقه الذي تلا المباراة، قال الدميعي بـ"حرقة": "الكوكب ماشي تحْكراتْ اليومْ، تحكرات شْحَال هذا، ولكن اللاعبين في 90 دقيقة رَدُّو شْويَّة الكرامة".


وأضاف قائد العارضة الفنية لممثل "عاصمة النخيل": "فاش تَتْحكْر الكُوكَب المْراكشيينْ كاملين تَيتْحكرو".


ورفع الكوكب بانتصاره يوم أمس رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ13 مناصفةً مع شباب بنجرير، في حين تجمَّد عداد الاتحاد الزموري للخميسات عند النقطة الـ31 في المرتبة السابعة.

أخبار ذات صلة