الكوكب المراكشي يُطالب الجامعة بـ"إنصافه" و"نُصرته" بعد تعذُّر إجراء مباراته أمام اتحاد الخميسات - El botola - البطولة

الكوكب المراكشي يُطالب الجامعة بـ"إنصافه" و"نُصرته" بعد تعذُّر إجراء مباراته أمام اتحاد الخميسات

أ.ر (البطولة)
17 ماي 2021على الساعة09:30

طالب نادي بإنصافه في ملف مباراته أمام ، التي كانت مُقرّرة، أمس الأحد، برسم الجولة الـ22 من "إنوي"، لكنها لم تُجرَ في آخر المطاف بسبب عدم تقديم الفريق الزموري للتحاليل الخاصة بفيروس "كورونا".


وقال "فارس النخيل" ضمن بلاغٍ رسمي له: "وإذ نشيد بمجهودات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شخص رئيسها السيد فوزي لقجع نحو تعزيز الاحتراف وتطوير الكرة الوطنية فإننا بنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، كلنا ثقة في الجامعة الوصية من أجل نصرة فريقنا وإعلاء كلمة الحق استنادا لدوريات الجامعة في هذا الصدد".


وأعاد النادي المُمارس في القسم الثاني سرد ملابسات واقعة تدخل السلطة المحلية لمنع اللاعبين من الولوج إلى أرضية الملعب، لغياب نتائج الفحوصات المخبرية الخاصة بالكشف عن الفيروس التاجي، وفق ما تقتضيه قواعد البروتوكول الصحي المُعتمدة من طرف جامعة الكرة.


وأوضح المصدر نفسه بالقول: "ورغم الحلول التي تقدم بها مندوب المباراة ومسؤولو فريق الاتحاد الزموري الخميسات بإقامة المباراة بالاستناد على التزام مكتوب يوقعه مسؤولي الفريقين، إلا أن مسؤولي الكوكب المراكشي رفضوا كل هذه الحلول التي لا تتماشى مع القوانين المنصوصة".


ولازال المتابعون يترقّبون القرار الذي ستصدره الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حول مواجهة الكوكب والفريق الزموري، بعد الجدل الكبير الذي أحاط بها واستحالت معه إمكانية إجرائها في موعدها المحدد.

أخبار ذات صلة