بعد تراجعها عن رفض خوض مباراة ا. الخميسات.. جماهير ك. المراكشي تصف إدارة النادي بـ"ضعيفة الشخصية" وتعتبرها سببا في "إضاعة هيبة الفريق" - El botola - البطولة

بعد تراجعها عن رفض خوض مباراة ا. الخميسات.. جماهير ك. المراكشي تصف إدارة النادي بـ"ضعيفة الشخصية" وتعتبرها سببا في "إضاعة هيبة الفريق"

إسماعيل نعمان (البطولة)
18 ماي 2021على الساعة17:30

أثار قرار إدارة بالتراجع عن رفضها خوض مباراة ، حفيظة الجماهير الحمراء التي عضت النواجذ حسرة على ما اعتبرته "تنقيصا" من قيمة النادي الذي عمل على بنائها طيلة عقود من الزمن.


وبعد أن حالت السلطات المحلية يوم الأحد الماضي دون دخول فريق الاتحاد الزموري للخميسات لأرضية ملعب "مراكش" الكبير، لعدم تقديمهم لنتائج الفخحوصات الخاصة بفيروس "كورونا"، خرجت العصبة الاحترافية يوم أمس بقرار تشير فيه إلى إعادة برمجة المباراة يومه الثلاثاء، معتمدة على أسباب "أثارت استغراب الجمهور الرياضي الوطني".


ومباشرة بعد لعب العصبة الاحترافية ورقة "إعادة برمجة المباراة"، قررت إدارة الكوكب المراكشي إشهار "راية العصيان"، معلنة رفضها خوض اللقاء، ومتشبثة بخيار التصعيد وسلوك كل السبل القانونية التي تحول لهم الحفاظ على حقوقها.


وبعد أن توسمت الجماهير الحمراء "خيرا" في دفاع إدارتها على حق الفريق في تحقيق الفوز بـ"القلم"، فاجأ المكتب المديري لممثل عاصمة النخيل أنصاره ببلاغ يؤكد فيه تراجعه عن قرار الرفض بتدخل من الفعاليات الرياضية، وتفاديا للأقاويل والتأويلات التي تفيد بأن الفريق يحاول التشويش وعرقلة السير العادي للبطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الثاني.


وفي ردة فعلها بخصوص الأمر، صبت جماهير النادي جام غضبها على إدارة الكوكب المراكشي، واصفة إياها بـ"الضعيفة"، ومعتبرة إياها سببا في إهدار ما تبقى من "هيبة" اكتسبها الفريق طيلة عقود من الزمن.


ولم تتوان فئة من أنصار الفريق المراكشي عن الضرب في "مصداقية" إدارة النادي، والتشكيك في قدرتها على قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد إدارة ظهرها لـ"مطلب الجماهير" وتفضيلها سلك السبيل الأسهل، وتجنب التصعيد الذي يساهم في الدفاع عن مصالح الكوكب.


وأشار البعض الآخر لـ"الهشاشة" التي تنخر أضلاع التسيير في أروقة المكتب المديري للكوكب المراكشي، ولـ"التغيير السريع" الذي طال قناعات إدارة فضلت "بيع كرامة النادي" مقابل نقطة أو 3 نقاط.


يذكر أن المباراة التي تجرى في حدود الساعة السابعة مساء (غرينيتش +1) من يومه الثلاثاء، تدخل ضمن إطار الجولة الـ22 من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الثاني، علما أن الكوكب المراكشي يحتل المركز الـ14 برصيد 21 نقطة، بينما تشغل الكتيبة الزمورية المرتبة السابعة برصيد 31 نقطة.

أخبار ذات صلة