رسميا/ الكوكب المراكشي يتراجع عن رفضه ويقرر خوض مباراته أمام الاتحاد الزموري للخميسات - البطولة

رسميا/ الكوكب المراكشي يتراجع عن رفضه ويقرر خوض مباراته أمام الاتحاد الزموري للخميسات

إسماعيل نعمان (البطولة)
18 ماي 2021 على الساعة 16:15

أصدرت إدارة ، بلاغا رسميا تعلن من خلاله تراجعها عن قرار عدم خوض المباراة التي ستجمعها ، يومه الثلاثاء، انطلاقا من الساعة السابعة مساء (غرنينتش +1).


وأكدت إدارة الفريق الأحمر أنه "من خلال تدخل مجموعة من الفاعلين على المستوى المحلي والوطني في مجال كرة القدم، فقد تقرر التراجع عن قرار رفض خوض مباراة الكوكب المراكشي، مع احتفاظ النادي بكامل حقوقه في اللجوء للقانون من أجل استرجاع حقوقه المشروعة".


وأرجعت إدارة ممثل عاصمة النخيل بواعث قرارها لـ"تفادي كل الأقاويل والتأويلات التي تفيد بأن الفريق يحاول التشويش وعرقلة السير العادي للبطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الثاني".


وكان ممثلو السلطات المحلية بمدينة مراكش، قد حالوا يوم الأحد الماضي، دون دخول لاعبي الاتحاد الزموري للخميسات إلى أرضية "الملعب الكبير لمراكش" لمواجهة الكوكب المحلي، بسبب عدم تقديمهم لنتائج التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس "كورونا" المستجد.


وأصدرت العصبة الاحترافية لكرة القدم يوم أمس الإثنين، قرارا ارتأت فيه إعادة برمجة المواجهة يومه الثلاثاء، على الساعة السابعة مساء (غرنينيتش +1).


يذكر أن المباراة تدخل ضمن إطار الجولة الـ22 من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الثاني، علما أن الكوكب المراكشي يحتل المركز الـ14 برصيد 21 نقطة، بينما تشغل الكتيبة الزمورية المرتبة السابعة برصيد 31 نقطة.

أخبار ذات صلة