جماهير ا. الخميسات "تنتفض" وتطالب اللاعبين بـ"القتالية" والفوز على ك. المراكشي لمحو أي "شبهة" حول مهزلة يوم الأحد - El botola - البطولة

فريق الاتحاد الزموري للخميسات

جماهير ا. الخميسات "تنتفض" وتطالب اللاعبين بـ"القتالية" والفوز على ك. المراكشي لمحو أي "شبهة" حول مهزلة يوم الأحد

ن . ج (البطولة)
18 ماي 2021على الساعة12:55

طالبت جماهير نادي لاعبي الفريق بضرورة الفوز في مباراة ، التي تقرر إعادة برمجتها مساء يومه الثلاثاء.


وشددت الجماهير الزمورية على ضرورة الفوز وخوض اللقاء بقتالية، لمحو أي شبهات تجاه الفريق بشأن المباراة المذكورة، بعد تخلف مسؤولي النادي عن الإدلاء بنتائج المسحة الطبية، قبل انطلاق المواجهة يوم الأحد الماضي.


وأكد مناصر للفريق قائلا: "أناشد جميع مكونات الاتحاد الزموري ولاعبيه أن يلعبوا مباراة اليوم كمباراة سد وهزم الموكب المراكشي في ملعبهم، وضرب عصفورين بحجر واحد الانتصار على المستضيف و سلطاته التى أهانت مدينة الخميسات وفريق اتحاد الخميسات بالاجراءات التعجيزية من أجل فوز فريقهم بالقلم الذي يلعب على الانعتاق من الهواة.. كونوا رجال والانتصار حليفكم".

وأضاف مناصر آخر أن جماهير النادي لن تقبل بأية نتيجة غير الانتصار، لأن هذه المباراة من شأنها أن تعيد الاعتبار لاسم الفريق، وتكذيب ما تم الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


للإشارة فمباراة الكوكب المراكشي أمام الاتحاد الزموري للخميسات، تجرى مساء يومه الثلاثاء، على أرضية ملعب مراكش الكبير، انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

أخبار ذات صلة