توخيل: "الدوري الإنجليزي مذهل.. لا يمنحك فرصة للراحة ويجبرك على أن تقدم 100٪ من جهدك دائما" - البطولة

توخيل: "الدوري الإنجليزي مذهل.. لا يمنحك فرصة للراحة ويجبرك على أن تقدم 100٪ من جهدك دائما"

عماد وهبي (البطولة)
06 ماي 2021 على الساعة 11:30

عبَّر المدرب الألماني ، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه ، على ضيفه يوم أمس الأربعاء (2-0)، وبه بلغ نهائي .

وتحدث توخيل لقناة "إر إم سي" الفرنسية، ورفض المقارنة بين الوضع داخل فريقه الحالي، والوضع في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي: "بالنسبة لي، العمل كل يوم في كرة القدم بمثابة هدية"، لكنه لم يتردد في الإشادة بمستوى الدوري الإنجليزي الممتاز: "الثقافة مختلفة في كل فريق. لكني أريد فقط التحدث عن تشيلسي الآن".


وأضاف: "لقد وجدت ناديًا قويًا للغاية، فريق يركز تمامًا على الفوز. تلقيت الكثير من الدعم منذ اليوم الأول، والدوري الإنجليزي الممتاز مذهل. إنه لا يمنحك فرصة للراحة، عليك دائمًا أن تقدم 100٪ من جهدك، وهذا ينعكس على عقلية اللاعبين. إنه لمن دواعي سروري أن أكون مدربًا هنا".

وعن لاعبه البرازيلي تياغو سيلفا، قال توخيل: "كان قائدي في باريس سان جيرمان، إنه قائد رائع. لدينا علاقة مهنية تتمتع بقدر كبير من الثقة. إنه رجل رائع، لديه شخصية قوية، وكان رائعًا في الشوط الثاني".


وكان البالغ من العمر 47 سنة، قد أصبح أول مدرب في تاريخ دوري أبطال أوروبا، يبلغ نهائي المسابقة في موسمين متتاليين مع فريقين مختلفين.

ومن المنتظر أن يلاقي تشيلسي في المباراة النهائي لـ"تشامبيانز ليغ"، مواطنه مانشستر سيتي يوم 29 ماي الجاري، في إسطنبول التركية.

أخبار ذات صلة