توخيل عن إمكانية استبعاد تشيلسي: "إذا كانت هناك مشاكل سياسية فيجب حلها فيما بينهم.. نستحق التواجد في نصف نهائي دوري الأبطال" - El botola - البطولة

توخيل عن إمكانية استبعاد تشيلسي: "إذا كانت هناك مشاكل سياسية فيجب حلها فيما بينهم.. نستحق التواجد في نصف نهائي دوري الأبطال"

عماد وهبي (البطولة)
26 أبريل 2021على الساعة14:23

أدلى مدرب ، الألماني ، برأيه في النظام الجديد لمسابقة ، الذي سينطلق بداية من موسم 2024-2025 بمشاركة 36 فريقا، كما تحدث عن مباراة الغد أمام (19:00 غرينيتش)، في ذهاب نصف نهائي ، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده يومه الإثنين.


* كيف هو حال الفريق وأهمية الانتصار الأخير (وست هام يونايتد): "كوفاسيتش سيغيب لكن باقي الأسماء ستكون حاضرة. الآن لدينا العديد من المباريات عالية المستوى. نحن نلعب ضد أفضل الفرق في أوروبا، حتى الآن قدمنا ​​أداءً جيدًا أمام و و... إنها تجربة جديدة، وعلينا تقديم مباراة عالية المستوى ضد ريال مدريد، للوصول إلى النهائي".


* أهمية التجربة: "لدي شعور بأنه يمكننا اللعب بمستوى عالٍ في كل مباراة، وإذا لم نتمكن من القيام بذلك، يمكننا منع الخصم من تقديم أداء جيد. إننا على استعداد للعمل والمعاناة معًا. إذا كنا مضطرين إلى الركض فإننا سنركض... لا يمكننا أن نتوقع أشياء لا تصدق، ولكن لدينا الخبرة وسبق أن عشنا مباريات صعبة، ونعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للعب هذه المباراة".


* القلق في إسبانيا بشأن انتقام اليويفا من خلال الحكام: "أنا أثق بنسبة 100% في التحكيم وفي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. نحن بحاجة إلى أفضل تحكيم، لكنني واثق من أن الحكم سيبذل قصارى جهده. لا يخطر ببالي وجود ميزة أو إضعاف طرف آخر من خلال التحكيم".


* ردك على استبعاد تشيلسي: "إنها مجرد فرضية. نحن نستحق أن نكون في نصف النهائي مثل ريال مدريد. لا يهم القرار السياسي أو القميص الذي ترتديه. لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا وجميع الفرق التي تأهلت تستحق مكانها في نصف النهائي. إذا كانت هناك مشاكل سياسية، فيجب حلها على هذا المستوى وليس في منافسة كهذه".


* مفتاح الفوز على ريال مدريد: "أحيانًا عندما تواجه فريقًا كبيرًا مثل ريال مدريد، ربما يكون أفضل شيء هو إظهار مستواك. نحن قادرون على اللعب بمستوى جيد بانتظام في الهجوم والدفاع".


* النظام الجديد لدوري الأبطال: "لست متأكدا من أنني أحبه، إنه نظام يعني خوض الكثير من المباريات وبالتالي من الصعب أن أكون متحمسا للتعديلات الجديدة. سيكون لجميع اللاعبين والمدربين نفس الرأي. دوري الأمم الأوروبية، كأس العالم للأندية، مباريات المنتخبات... هذا لا يعني تقديم المزيد من الجودة، بل رفع عدد المباريات. لست سعيدا بدوري الأبطال الجديد".


* الجماهير الإنجليزية تتمنى خسارة تشيلسي لأنه كان من بين المؤسسين لدوري السوبر: "عندما تكون مالك النادي فإنك تتخذ قرارات ولن يقبلها الجميع. أنا أحب هذه الرياضة واللاعبون متحمسون ونحتاج إلى الكثير من الدعم لنكون قادرين على الفوز بهذه المواجهة. قد تغضب الجماهير من القرار وليس لدي مشاكل في ذلك، لكن لا شك في حبنا لكرة القدم".

أخبار ذات صلة