تشيلسي يفوز على فولهام قبل استقبال ريال مدريد وتوخيل يستبدل زياش بعد مرور 66 دقيقة - البطولة

تشيلسي يفوز على فولهام قبل استقبال ريال مدريد وتوخيل يستبدل زياش بعد مرور 66 دقيقة

عماد وهبي (البطولة)
01 ماي 2021 على الساعة 18:26

تغلب يومه السبت، على ضيفه بهدفين نظيفين (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج"، برسم الجولة الـ 34 من .


ويُدين "البلوز" بفوزه اليوم، لنجمه الألماني كاي هافيرتز الذي سجل ثنائية، حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة 10'، بعد تمريرة حاسمة من زميله ماسون ماونت، ثم أضاف الثاني بعد دقائق قليلة من بداية الشوط الثاني 49'، مستفيدا من "أسيست" لمواطنه تيمو فيرنر.


وعرفت المباراة، مشاركة المغربي حكيم زياش أساسيا، وقد أتيحت له فرصة هز الشباك في الدقيقة 38'، إلا أن كرته تصدى لها الحارس ألفونس أريولا، ثم في الدقيقة 66'، قرر المدرب توماس توخيل استبدال "الأسد المغربي" الذي ترك مكانه لزميله الفرنسي نغولو كانتي.


ويأتي فوز تشيلسي في وقت مهم، حيث يستقبل الفريق ضيفه ريال مدريد يوم الأربعاء القادم (19:00 غرينيتش)، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل (1-1).


وبفوزه، رفع تشيلسي رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني، بفارق 6 نقاط عن مطارده وست هام يونايتد الذي يبحث بدوره عن ضمان مكان بين الأندية المتأهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، علما أنه (وست هام) يحل ضيفا على بيرنلي بعد غد الإثنين (19:15 غرينيتش).

أخبار ذات صلة