تياغو سيلفا: "كنت حزينا بعد إقصاء سان جيرمان والآن أنا سعيد مع تشيلسي.. هم من قرروا التخلي عني وعن توخيل" - البطولة

تياغو سيلفا: "كنت حزينا بعد إقصاء سان جيرمان والآن أنا سعيد مع تشيلسي.. هم من قرروا التخلي عني وعن توخيل"

عماد وهبي (البطولة)
06 ماي 2021 على الساعة 01:51

تحدث النجم البرازيلي تياغو سيلفا، مدافع الإنجليزي، لقناة "إر إم سي" الفرنسية، بعد حجز بطاقة العبور لنهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب نادي أمس الأربعاء.


وجاء تأهل "البلوز"، بعد تعادلهم ذهابا في مدريد (1-1) ثم فوزهم إيابا في لندن (2-0)، واستغل تياغو الفرصة للحديث عن فريقه السابق، الفرنسي، الذي ودع المسابقة أمام الإنجليزي.

وقال البالغ من العمر 36 عاما: "إنه أمر خاص بالنسبة لنا (هو وتوماس توخيل). لسوء الحظ، باريس سان جيرمان لم ينجح في القيام بالمهمة، وكنت حزينا من أجلهم. لكننا سعداء هنا... بالنسبة لي هذا ليس انتقاما، النادي (سان جيرمان) هو من اتخذ قراره بتركي أرحل، ثم تم الاستغناء عن توخيل. من الصعب شرح ذلك ولكن هذا اختيارهم، لقد كان الأمر محزنًا بالنسبة لي ولكن الشيء الأكثر أهمية الآن هو أن أكون سعيدًا هنا مع تشيلسي. الفوز بدوري أبطال أوروبا ما زال هو حلمنا".


وبخصوص مباراة ، قال سيلفا: "كانت مباراة صعبة للغاية، خاصة في البداية، لقد عانينا ولكننا سيطرنا على اللقاء في الشوط الثاني. كل ما قلناه فيما بيننا، تمكنا من القيام به. تهانينا للجميع على هذا الأداء الرائع".

وأضاف: "(توخيل) لقد جلب لنا الكثير من الأشياء: اللعب بشكل جيد في الملعب، والحفاظ على الهدوء. لقد فهم اللاعبون ذلك جيدًا. للعب كرة القدم بشكل جيد، يجب أن تستمتع بها. لقد منحنا هذه الثقة. نصف الفريق يبلغ من العمر 22 أو 23 عامًا، هم (اللاعبون) صغار جدًا. أحيانًا نرتكب أخطاء، أضعنا الكثير من الفرص مرة أخرى لكنني سعيد جدًا بفريقي".


تجدر الإشارة، إلى أن المباراة النهائية، ستجمع بين و يوم 29 ماي الجاري، بملعب "أتاتورك" في مدينة إسطنبول التركية.

أخبار ذات صلة