لجنة النزاعات تحكم لصالح الهدهودي في قضيته ضد االدفاع الجديدي وإدارة الأخير ترد: "شكايتنا ضد الرجاء واللاعب لم يتم الحسم فيها بعد" - El botola - البطولة

لاعب الرجاء مروان الهدهودي

لجنة النزاعات تحكم لصالح الهدهودي في قضيته ضد االدفاع الجديدي وإدارة الأخير ترد: "شكايتنا ضد الرجاء واللاعب لم يتم الحسم فيها بعد"

أ . ل ( البطولة )
01 ماي 2021على الساعة23:05

أصدرت لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال الأسبوع الجاري، حكمها في نزاع المدافع مروان الهدهودي لاعب فريق ، مع فريقه السابق .


وحسب مصدر مطلع، فلجنة النزاعات أصدرت حكمها الابتدائي في القضية، والذي يقضي بتسلم مروان الهدهودي لمستحقاته المادية البالغة 155 مليون سنتيم.


وفي سياق متصل، أكد مصدر مسؤول بنادي الدفاع الجديدي، أن إدارة الفريق تتجه لاستئناف الحكم الابتدائي للجنة النزاعات، مشيرا إلى أن الحكم الصادر يخص مستحقات اللاعب التي كانت ضمن العقد الذي يربطه بالدفاع.


وأضاف ذات المصدر، أن المسطرة التي سلكها النادي الدكالي تجاه اللاعب، لدى اللجنة التأديبية بالجامعة لازالت قائمة، بعد تخلف اللاعب عن بعض الحصص التدريبية، وعدم التزامه ببعض بنود عقده مع الفريق.


وشدد المسؤول الجديدي في تواصله مع "البطولة" أن الشكاية التي وضعها الفريق لدى الجامعة بشأن فريق الرجاء الرياضي واللاعب مروان الهدهودي، لازال لم يتم الحسم فيها من قبل اللجنة التأديبية ولجنة النزاعات.


وكانت إدارة النادي الجديدي قد فرضت عقوبة مالية على اللاعب المذكور قدرها 160 مليون سنتيم، بداعي غيابه عن التداريب وتوقيعه لعقد مبدئي مع الرجاء دون علم الفريق.

أخبار ذات صلة