مجموعات "المكانا" تصف العصبة الاحترافية بـ"العصابة الساعية لتحقيق مصالحها بأساليب مكشوفة"! - El botola - البطولة

مجموعات المكانا من مباراة سابقة للرجاء

مجموعات "المكانا" تصف العصبة الاحترافية بـ"العصابة الساعية لتحقيق مصالحها بأساليب مكشوفة"!

ن.نسيم (البطولة)
01 ماي 2021على الساعة21:45

صبت مجموعات المكانا المساندة لفريق، جام غضبها على العصبة الاحترافية لكرة القدم، بعد قرار نقل مباراة فريقها أمام لحساب الجولة الـ14 من "إنوي" من مدينة المحمدية صوب آسفي.


وأشارت مجموعات المكانا في بلاغها إلى أنها اعتادت دأب العصبة الاحترافية على الخروج بقرارات لا تقل "غرابة" كلما عرف فريقها السكة الصحيحة للانتصارات، واصفة إياها بـ"العصابة التي أضحت مرادفا للفساد الرياضي والاجتماعي" على حد قولها.


وأكدت الفصائل المساندة للرجاء أنها آلفت هذه "التصرفات الهوجاء" من جهاز "حول مهامه من الحفاظ على النظام والسير العادي للبطولة، لمصدر لتحقيق المصالح الشخصية وإفشاء الفساد الذي أصبح لزاما لأعمالهم".


وختمت فصائل المكانا بيانها بالإشارة إلى أن تأجيل المباريات أوتقديمها قبل ساعات من إجرائها هو أمر أضحى مكشوفا وفاضحا، داعين مشجعي الفريق الأخضر "للتوحد والالتفاف حول النادي في مواجهة خصوم المكاتب والإدارات قبل خصوم المستطيل الأخضر".


وكان فريق نهضة الزمامرة قد غير مكان استضافته للرجاء من مدينة المحمدية لآسفي، مرجعين السبب لعدم ترخيص السلطات المحلية بإجراء المباراة، ومستغلين القانون الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمتمثل في حق تغيير الملعب قبل 48 ساعة من موعد اللقاء.

أخبار ذات صلة