فصيل "بريغاد وجدة" يُعلن عزمه حضور تداريب المولودية للتنديد بالوضع القائم ويُحمّل المسؤولية للمكتب المسير - البطولة

فصيل "بريغاد وجدة" يُعلن عزمه حضور تداريب المولودية للتنديد بالوضع القائم ويُحمّل المسؤولية للمكتب المسير

م.ذ (البطولة)
01 ماي 2021 على الساعة 14:45

أعلن فصيل "بريغاد وجدة" المُساند ل خطوة تصعيدية للتنديد بالنتائج التي يحققها الفريق والأوضاع التي يعيشها، مؤكداً عزمه حضور إحدى الحصص التدريبية المقبلة للتعبير عن موقفه إزاء حالة "سندباد الشرق".


ونشرت الأولترا المؤازرة للفريق الوجدي تدوينة حمّلت فيها مسؤولية ما تعيشه المولودية إلى المكتب المسير في المقام الأول إضافة إلى اللاعبين، مُضيفةً: "طفح الكيل وبلغ السيل الزبى، نخبر عامة الجمهور الوجدي بضرورة الحضور بكثافة للحصة التدريبية التي سنعلن عن مكانها وتوقيتها لاحقا".


وتابع المصدر نفسه قائلاً: "المسؤولية الآن في يد عامة الجمهور فكونوا في الموعد من أجل إنقاذ الفريق وطرد كل من خولت له نفسه التلاعب بقميص ضحى عليه الشرفاء.. لنا عودة".


وانهزم الفريق الوجدي بهدف نظيف على يد حسنية أكادير، أمس الجمعة، برسم الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، مُتجرّعا خسارته الثانية توالياً بعد سقوطه في الدورة الماضية أمام المغرب التطواني.

وكان مدرب المولودية بيرنارد كازوني قد اعترف بأن مقاطعة اللاعبين للتدرايب لعدم توصلهم بمستحقاتهم أثّر على مردود الفريق ونتائجه، وذلك في تصريح تلفزيوني أعقب مواجهة "غزالة سوس" أمس الجمعة.

أخبار ذات صلة