مدرب م.وجدة ينتفض بعد السقوط أمام الحسنية: "نُسدّد ثمن مشاكلنا.. حينما لا تحترم كرة القدم فإنها تُدير لك ظهرها" - البطولة

مدرب م.وجدة ينتفض بعد السقوط أمام الحسنية: "نُسدّد ثمن مشاكلنا.. حينما لا تحترم كرة القدم فإنها تُدير لك ظهرها"

م.ذ (البطولة)
01 ماي 2021 على الساعة 01:10

أكَّد مدرب ، بيرنارد كازوني، أن فريقه يُسدّد ثمن المشاكل التي يعيشها في الأسابيع القليلة الأخيرة، والتي انعكست على أداء المجموعة ونتائجها، آخرها الهزيمة التي انقاد لها بهدف نظيف على يد ، مساء أمس الجمعة، على أرضية "الملعب الكبير لأكادير"، برسم الجولة الـ14 من "إنوي".


وقال المدير الفني الفرنسي في تصريح تلفزيوني أعقب المواجهة: "نُسدّد كل ما لم نقم به في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، كانت هناك عدة مشاكل، وحينما لا نتدرب فإننا ندفع الثمن، من الصعب استعادة مستوانا، هناك لاعبون خسرناهم للإصابة وآخرون للإيقاف".


"هذا يُظهر أنه حينما نُدير ظهرنا لكرة القدم ولا نحترمها فإنها تُدير ظهرها لنا كذلك"، يُردف المتحدث نفسه، مُلمِّحاً بذلك إلى عدم حصول لاعبي "سندباد الشرق" على مستحقاتهم العالقة في ذمة النادي.


وتعرّض رفاق المهاجم للهزيمة للمقابلة الثانية على التوالي، بعد السقوط على يد في الجولة الماضية، ليشغل المركز الثامن برصيد 17 نقطة.


وسيستقبل مولودية وجدة في مباراته القادمة نظيره ، على المستطيل الأخضر لـ"الملعب الشرفي لوجدة"، لحساب الجولة الـ15 من المسابقة المحلية، وذلك يوم السبت القادم، انطلاقاً من العاشرة مساءً (غرينيتش).

أخبار ذات صلة