الموساوي لـ"البطولة": "فوزنا على م.وجدة بالغ الأهمية والماط سيقول كلمته في المستقبل" - البطولة

الموساوي لـ"البطولة": "فوزنا على م.وجدة بالغ الأهمية والماط سيقول كلمته في المستقبل"

أيوب رفيق (البطولة)
25 أبريل 2021 على الساعة 22:55

أبرز ، ظهير ، أهمية الانتصار الذي حققه هذا الأخير على ، أمس السبت، بهدفيْن لهدف، مؤكداً أن النقاط الثلاث التي عاد بها "الماط" من عاصمة الشرق بوسعها إمداد الفريق بشحنة معنوية قبل منازلة في المقابلة القادمة.


وقال لاعب المنتخب الوطني المحلي، في تصريح خاص لـ"البطولة": "عودة بعض اللاعبين من الإصابة مثل القائد نصير الميموني عزَّزت قوة الفريق، وتَقَاطَعَ هذا الأمر مع عزيمتنا على العودة بالفوز، لقد حرصنا على عدم الرجوع إلى الخلف وكنا نضع نصب أعيننا الظفر بالنقاط الثلاث".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "الفوز كان مهما بالنسبة لنا حتى نخرج من مؤخرة سلم الترتيب، لذلك قمنا بالعمل على استغلال نقطة ضعف مولودية وجدة وأنجزنا المهمة. هذا الانتصار سيمنحنا دفعة معنوية كبرى قبل مباراة سريع واد زم الذي يحاول بدوره مغادرة أسفل الترتيب".


"نناشد جماهيرنا تقديم الدعم لنا والوقوف بجانبنا، الفريق سيقول كلمته وهذه المقابلة بمثابة نقطة انطلاقة لنا هذا الموسم"، يُردف الموساوي الذي شارك كأساسي في مقابلة الأمس، إلى جانب محسن لعشير وعلي منالي وعبد اللطيف نصير في الخط الخلفي.


واندرجت مواجهة "سندباد الشرق" وممثل "الحمامة البيضاء" في إطار الجولة الـ13 من "إنوي"، وقد أُقيمت على أرضية "الملعب الشرفي لوجدة"، وأتاح هذا الفوز لـ"الماط" بتحريك عدّاده وبلوغ النقطة الـ15 في المركز الـ11.

أخبار ذات صلة