مدرب المغرب التطواني: "لم نستحق الهزيمة.. استقبلنا هدفاً لا يُسجَّل حتى في دوري الهواة" - El botola - البطولة

جمال الدريدب

مدرب المغرب التطواني: "لم نستحق الهزيمة.. استقبلنا هدفاً لا يُسجَّل حتى في دوري الهواة"

أ.ر (البطولة)
17 أبريل 2021على الساعة01:50

لم يُخفِ جمال الدريدب، مدرب ، تذمره من الهزيمة التي انقاد لها فريقه أمام ، وبالخصوص الكيفية التي استقبل بها لاعبوه أحد الأهداف أمام "النسور الخضر"، رافضاً في الوقت نفسه تحميل مسؤولية السقوط لأي فرد من مجموعته، التي أشاد بقتاليتها وأدائها رغم الخسارة.


وقال الإطار الوطني في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة: "لم نكن نستحق الهزيمة، كنا لنخرج بنقطة التعادل، أحد الأهداف التي استقلبتها شباكنا تُحيل على مباريات دوري الهواة، حتى في الفئات الصغرى لا تُسجّل مثل هذه الأهداف. لاعب في العمق قادم وآخرون من فريقي يُشاهدونه".


وأضاف: "لقد حذّرت أفراد مجموعتي بأن لاعبي الرجاء دائمو الحركة، لذلك يجب مُطاردة اللاعب وليس الكرة، لكنني لا أُحمّل المسؤولي لأي عنصر، اللاعبون قاموا بمجهود كبير وقاتلوا، ولم يُبدوا أي تخوف رغم قيمة الخصم".


وانهزم ممثل "الحمامة البيضاء" بثلاثة أهداف لهدفيْن، منها هدف في آخر الأنفاس من توقيع المهاجم الكونغولي ، ضمن المواجهة التي جمعت الطرفيْن، مساء أمس الجمعة، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، لحساب الجولة الـ12 من "إنوي".


وتجمَّد رصيد رِفاق الظهير الأيسر حمزة الموساوي عند النقطة الـ12 في المرتبة الـ13، وسيرحل الفريق في مقابلته القادمة لمنازلة ، على المستطيل الأخضر لـ"الملعب الشرفي"، لحساب الجولة الـ13 من المنافسة المحلية.

أخبار ذات صلة