حسنية أكادير في مواجهة مولودية وجدة.. "غزالة سوس" لمواصلة مطاردة فرق الصدارة و"سندباد الشرق" من أجل العودة لـ"سكة الانتصارات" - البطولة

حسنية أكادير في مواجهة مولودية وجدة.. "غزالة سوس" لمواصلة مطاردة فرق الصدارة و"سندباد الشرق" من أجل العودة لـ"سكة الانتصارات"

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 أبريل 2021 على الساعة 11:00

يستقبل فريق اليوم الجمعة، ضيفه ، على أرضية ملعب أكادير الكبير انطلاقا من العاشرة مساء، لحساب الجولة الـ14 من "إنوي".


وحلت الكتيبة الوجدية أول أمس الأربعاء بأكادير، مباشرة بعد الحصة التدريبية التي خاضتها في الثالثة بعد الزوال، في رحلة "عبر الطائرة" مرت بمدينة الدار البيضاء، قبل استكمالها برا نحو عاصمة سوس.


ويحل أبناء بيرنار كازوني، ضيوفا على الفريق السوسي، وعينهم على العودة لـ"سكة الانتصارات" بعد تحصيلهم لنقطة واحدة من أصل ست ممكنة في آخر جولتين، بتعادلهم مع الوداد المتصدر (1-1) وهزيمتهم أمام المغرب التطواني (2-1).


ومن جانبه، يدخل حسنية أكادير المباراة منتشيا بانتصاره الأخير خارج القواعد على حساب الجيش الملكي بهدفين نظيفين، حملا توقيع أمين الصاديقي وزهير الشاوش.


وتطمح كتيبة الحسنية لمواصلة السير على درب النتائج الإيجابية، والسعي للاقتراب أكثر من الوداد المتصدر والرجاء الوصيف.


وسيفتقد "سندباد الشرق" خلال مباراة اليوم لخدمات كل من جمال حركاس وعبد الله المودن بسبب الإصابة، وهو المعطى ذاته الذي سيغيب مالك سيسي عن "غزالة سوس".


ويتموقع فريق مولودية وجدة بالمركز الثامن من سلم ترتيب البطولة الاحترافية "إنوي" برصيد 17 نقطة، جمعها من خمسة انتصارات، تعادلين وست هزائم، في حين يحتل حسنية أكادير المركز الثالث بـ20 نقطة، بخمسة انتصارات ومثلها من التعادلات وثلاث هزائم.

أخبار ذات صلة