مدرب مولودية وجدة يؤكد خبر "البطولة" حول "مقاطعة اللاعبين للتداريب": "من الصّعب استعادة مستوانا ونحن لا نتدرّب!" - البطولة

مدرب مولودية وجدة يؤكد خبر "البطولة" حول "مقاطعة اللاعبين للتداريب": "من الصّعب استعادة مستوانا ونحن لا نتدرّب!"

م.ذ (البطولة)
01 ماي 2021 على الساعة 13:15

أكَّد مدرب ، بيرنارد كازوني، أن غياب اللاعبين عن التداريب ومُقاطعتهم للحصص التدريبية احتجاجاً على عدم توصلهم بمستحقاتهم أثّر بشكل كبير على مردود الفريق ونتائجه في المباريات الماضية، آخرها الهزيمة على يد ، أمس الجمعة، بهدف نظيف.


وقال المدير الفني الفرنسي في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة: "نُسدّد كل ما لم نقم به في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، كانت هناك عدة مشاكل، وحينما لا نتدرب فإننا ندفع الثمن"، مُلمِّحاً بذلك إلى تعذُّر إجراء التداريب بصورة طبيعية في الأسابيع القليلة الفارطة.

وكانت "البطولة" قد كشفت في مادة سابقة عن تمرُّد لاعبي "سندباد الشرق" ومقاطعتهم للحصص التدريبية بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم العالقة في ذمة النادي.


وسقط الفريق الوجدي بهدف نظيف أمام "غزالة سوس" من توقيع الجناح من ضربة جزاء، في المقابلة التي دارت بينهما على أرضية "الملعب الكبير لأكادير"، برسم الجولة الـ14 من "إنوي".


ويحتل المولودية المركز الثامن في سلم ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة، وتعرّض رفاق المهاجم اسماعيل خافي للهزيمة للمقابلة الثانية على التوالي، بعد السقوط على يد المغرب التطواني في الجولة الماضية.

أخبار ذات صلة