كومان: "لقب الليجا لا يزال بين أيدينا وسنعوّل على خبرات بعض اللاعبين" - البطولة

كومان: "لقب الليجا لا يزال بين أيدينا وسنعوّل على خبرات بعض اللاعبين"

ف.ع (البطولة)
01 ماي 2021 على الساعة 13:58

طالب مدرب ""، من لاعبيه اليوم السبت، قبل أن يحل فريقه ضيفًا على ، ليلة الأحد (19:00 غرينتش+1، ضرورة تحقيق الانتصار في الخمسة لقاءات المتبقية من، واستعادة اللقب.


ويبقى الهولندي على اقتناع بأن فريقه إذا فاز في المباريات الخمس الأخيرة، المتبقية له في الموسم، فإنه سيتوج بلقب الليجا، بسبب وجود مواجهة ضد المنافس المباشر والمتصدر أتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو".


ويحتل برشلونة المركز الثالث على لائحة الترتيب، برصيد 71 نقطة، وبفارق نقطتين أقل من المتصدر نادي أتلتيكو مدريد صاحب الـ73 نقطة.


وفي مؤتمر صحفي عشية مباراته على ملعب "ميستايا"، صرح كومان قائلاً: "المباراة حاسمة بالنسبة لنا، ولكن أعتقد أن أتلتيكو مدريد سيكون في نفس الوضع هذا المساء، وبالنسبة لريال مدريد هذه الليلة، وعلى حسب النتائج بالنسبة لإشبيلية الإثنين، بالنسبة لنا بعد تلقي هزيمة، ما يهم هو الفوز".


ثم تابع: "الدوري الإسباني بطولة قوية للغاية تخوضها فرق جيدة جدًا، والدليل على ذلك أنه قبل خمس جولات من نهاية المنافسة، هناك أربعة فرق تصارع للفوز بالليجا، والفارق بينها ثلاث نقاط".


وأضاف: "لا يوجد فريق يتقوق على الفرق الأخرى، إنها مرحلة المباريات التي يوجد بها خيارات عديدة للفوز بالمباراة الواحدة، ولكني مقتنع إذا فزنا في الخمس لقاءات القادمة فسوف نحقق البطولة".


وأوضح مدرب فالنسيا السابق أن التتويج بلقب الليجا، يعتمد على اللاعبين "أصحاب الخبرة في الفريق"، الذين اجتمع معهم عقب الخسارة التي مني بها البارسا الخميس أمام غرناطة، مؤكدًا أنهم معتادون على "ظروف الضغط القائم على جميع الفرق الموجودة في الصدارة".


وواصل حديثه: "نحتاج لأشخاص في الفريق يتحملون ذلك الضغط، يتحلون بالهدوء، ويقدمون المساعدة للشباب، هناك أربعة أو خمسة لاعبين هذا هو عامهم الأول، وهذه هي فرصتهم الأولى للفوز بشيء كبير مع النادي".


أخبار ذات صلة