كومان: "حققنا 15 انتصارًا من 17 مباراة بعدما تعرضنا للكثير من الضغوط" - البطولة

كومان: "حققنا 15 انتصارًا من 17 مباراة بعدما تعرضنا للكثير من الضغوط"

ف.ع (البطولة)
28 أبريل 2021 على الساعة 14:50

شدّد مدرب "رونالد كومان" على أهمية الفوز، في المباراة المؤجلة ضد غرناطة، ليلة الخميس، موضحًا أن الحصول على صدارة الدوري الإسباني، سيكون أكبر دافع للاعبيه قبل اللقاء.


ورغم أن يحتل صدارة في الوقت الحالي برصيد 73 نقطة، إلا أنه يشعر بتهديد من جانب برشلونة الوصيف بـ 71 نقطة، الذي قد ينتزع الصدارة حال فاز الخميس.


وصرح المدرب الهولندي، قائلاً: "لدينا سجل حافل في آخر 17 مباراة بـ 15 فوزا؛ إنه أمر مثير للإعجاب، كان يتعين أن يكون الأمر كذلك لنتمكن من القتال من أجل البطولة، لقد تعرضنا لضغوط شديدة منذ فترة طويلة".


ثم تابع تصريحاته: "نعلم أنه يتعين علينا الفوز في كل مباراة إذا أردنا الفوز بالدوري الإسباني، سوف نواصل العمل، ليست هناك مباريات سهلة، نواجه غرناطة ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة وأنها ستكون أهم مباراة".


ولهذا السبب، يعتقد مدرب البلاوجرانا أنه ليس الوقت المناسب للتفكير في أن لاعبين مثل ليونيل ميسي أو فرينكي دي يونج مهددان بالغياب عن الفريق إذا تحصلا على إنذار جديد في الجولة المقبلة.


وقال: "البطاقات جزء من كرة القدم، يجب أن تكون ذكيًا، وهناك أوقات في المباراة لا يتعين عليك المخاطرة فيها، ولكن إذا كان هناك وقت يتعين عليك فيه مساعدة فريقك وتتحصل على إنذار؛ فسيكون من سوء حظك، وفي المباراة التالية يلعب لاعب آخر".


وأضاف: "المباراة التي سنخوضها بعد أسبوعين أمام أتلتيكو مدريد لن تكون مهمة، إذا لم نفز في المباراتين القادمتين، أولهما غدًا أمام غرناطة".


واختتم تصريحاته بقوله: "جريزمان بالنسبة لي لاعب مهم للغاية، لقد تعرضنا لانتقادات حول فعالية مهاجمينا، بما في ذلك هو، لكنه يعجبني، إنه لاعب جماعي ويعمل دائما بجد، لقد كان حظه سيئا، لكنه في هذه اللحظة يؤدي بثقة كاملة''.



أخبار ذات صلة