باريس سان جيرمان يقدم عرضًا لا يُمكن منافسته على طاولة ليونيل ميسي - البطولة

باريس سان جيرمان يقدم عرضًا لا يُمكن منافسته على طاولة ليونيل ميسي

ف.ع (البطولة)
28 أبريل 2021 على الساعة 12:58

تستمر إدارة فريق في مساعيها، من أجل إقناع "" بالانضمام إلى صفوف بطل فرنسا، خلال سوق انتقالات صيف 2021.


ويرغب النادي الفرنسي بشدة في إغراء اللاعب الأرجنتيني، بالرحيل عن ملعب "كامب نو"، في نهاية عقده في 30 يونيو المقبل، وهم على استعداد لاستعراض قوتهم المالية الكبيرة لتحقيق ذلك "الحلم".


ووفق مصادر موقع "TNT Sports" البرازيلي، وضع "البي إس جي" عرضًا لمدة عامين -يُمدد لثالث- على طاولة "ليو ميسي"، ويعتقد أن المبلغ المطروح لا يمكن مقارنته أو مجاراته من قبل معظم الأندية الأخرى، بما في ذلك إدارة النادي الكتلوني "الجديدة".


وتحدث التقرير عن أن طموحات باريس سان جيرمان أيضًا تتماشى مع رغبة ميسي في الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، مدعومًا بظهورهم في نهائي الموسم الماضي، ومسيرتهم الرائعة إلى الدور نصف النهائي حتى الآن هذا الموسم.


وسيلعب النجم البرازيلي "" الدور الأكبر في تشجيع وإقناع صديقه وزميله السابق، للدرجة التي قد تدفعه للتخلي عن رقم قميصه 10، خاصة أنه سبق وصرح أنه سيلعب مع "ليو" مرة أخرى في مسيرته الاحترافية، ولكنه لم يوضح أي تفاصيل أخرى.


وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتبق سوى شهر واحد من الموسم، وما زال أمام المفاوضات بين إدارة برشلونة وصاحب الست كرات ذهبية طريق طويل، حيث يعرف برشلونة جيدًا أنهم لن يكونوا قادرين على مجاراة عروض الأندية الأخرى، لكنهم سيقترحون مشروعًا طويل الأمد، يأملون به في إقناع قائدهم بالبقاء.

أخبار ذات صلة