"صحيفة": "كريستيانو رونالدو بدأ التفاوض مع باريس سان جيرمان" - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو

"صحيفة": "كريستيانو رونالدو بدأ التفاوض مع باريس سان جيرمان"

ف.ع (البطولة)
26 أبريل 2021على الساعة21:22

يمر المهاجم "" بوقت "غير مستقر" إلى حد ما في صفوف نادي ، ويقال إنه يبحث في إمكانية ترك النادي الإيطالي في صيف 2021، مع رغبة في الحصول على توقيعه.


وقام وكيل أعماله "خورخي مينديز" مؤخرًا، باستطلاع رأي إدارة بشأن عودة محتملة للدون إلى "مسرح الأحلام"، مما يدل على وجود خطط لمغادرة الكالتشيو.


ويتعرض صاحب الخمس كرات ذهبية حاليًا، لبعض الانتقادات من قبل جماهير "السيدة العجوز"، بينما وصفته وسائل الإعلام الإيطالية بأنه أصبح "شبحًا" على أرض الملعب.


وفقًا لصحيفة "توتو سبورت" يتقدم باريس سان جيرمان في المفاوضات عن "الشياطين الحمر"، حيث يتطلعون لإغراء رونالدو من أجل الابتعاد عن اليوفي، والانضمام إلى مشروع النادي الفرنسي الناجح.


وأوضح التقرير أن العامل الرئيسي، في تحديد الخطوة التالية لرونالدو، هو قدرة يوفنتوس على التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، في ظل تراجع مستوى "البيانكونيري" مؤخرًا وفقدانه المقعد الرابع لصالح نادي نابولي.


ولا تبدو الأمور المالية "مبشرة" في تورينو، حيث يواجه يوفنتوس خطرًا جادًا بعدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما سيخسر لقب الدوري الإيطالي أمام الإنتر في غضون أيام، مما سيعيق مسألة دفع راتب اللاعب البرتغالي.


أخبار ذات صلة