سولشاير يُلمح لإمكانية إعادة كريستيانو رونالدو ورد الدون: "أعشق مانشستر يونايتد" - El botola - البطولة

سولشاير يُلمح لإمكانية إعادة كريستيانو رونالدو ورد الدون: "أعشق مانشستر يونايتد"

ف.ع (البطولة)
12 أبريل 2021على الساعة22:34

تم ربط مهاجم "" بالعودة مرة أخرى إلى فريق الإنجليزي، وفقًا لعدة تقارير مثيرة من الصحف الإيطالية.


ولم يؤكد صاحب الـ36 عامًا، خططه لما بعد الموسم الحالي، وسط مزاعم بأنه قد يترك "السيدة العجوز"، في ظل وجود مفاوضات حول إمكانية العودة إلى الشياطين الحمر.


ونجح مانشستر يونايتد في الحصول على فرصة تأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، بعد فوزه على توتنهام في نهاية الأسبوع الماضي.


وعلى ذمة موقع "كالتشيو ميركاتو"، مُنِحت المزيد من الأموال تحت تصرف "أولي جونار سولشاير" هذا الصيف، وكان طلبه الأبرز هو إعادة التوقيع مع صاحب الخمس كرات ذهبية.


حتى أن التقرير، ألمح لإمكانية رحيل "بول بوجبا" في الاتجاه المعاكس، والموافقة على عودته مرة أخرى إلى يوفنتوس.


في غضون ذلك، ناقش كريستيانو رونالدو فكرة العودة إلى مانشستر يونايتد في الماضي، وألقى تلميحًا كبيرًا بأنه قد يوافق في وقت ما في مسيرته الاحترافية، على اللعب مجددًا في الدوري الإنجليزي.


وفي حديثه عن ناديه السابق في 2014، قال رونالدو: "أنا أعشق مانشستر يونايتد، الكل يعرف ذلك، مانشستر في قلبي، المشجعون رائعون وأتمنى أن أعود يومًا ما".


وأعادت الصحف الإنجليزية نشر هذا التصريح للنجم البرتغالي، بمناسبة جملة "ملفتة" قالها مدرب مانشستر يونايتد "أولي جونار سولشاير" أثناء إجابته على سؤال، حول اختياره لنجم زامله في الملاعب من أجل ضمه لتشكيلته الحالية.


وقال النرويجي: "بالطبع قد يذهب الاختيار لأحد نجوم ثلاثية 1999، ولكن لا يجب أن ننسى أنني لعبت مع كريستيانو رونالدو أيضًا، وهو أفضل لاعب في العالم، لذلك قد يذهب اختياري نحو إعادته مرة أخرى".

أخبار ذات صلة