لخدمة "قضية إنسانية".. عامل يلتقط "شارة القيادة" التي رماها رونالدو "الغاضب" في مباراة البرتغال وصربيا ويعرضها في مزاد - El botola - البطولة

لخدمة "قضية إنسانية".. عامل يلتقط "شارة القيادة" التي رماها رونالدو "الغاضب" في مباراة البرتغال وصربيا ويعرضها في مزاد

متابعة - وكالات
30 مارس 2021على الساعة16:13

طُرحت "شارة القيادة" التي رماها قائد منتخب ، ، أرضًا تعبيرًا عن غضبه لعدم احتساب هدفه أمام في الوقت بدل الضائع من مباراتهما ضمن، (طُرحت) في "مزاد" اليوم الثلاثاء من أجل مساعدة طفل مريض.


وشهدت المباراة التي آلت للتعادل (2-2) نهاية مثيرة للجدل، حين وصلت كرة طويلة خلف المدافعين من البديل نونو منديش إلى رونالدو داخل منطقة الجزاء، تابعها إلى الشباك قبل أن ينقذها المدافع ستيفان ميتروفيتش في اللحظات الأخيرة (90+3)، وسط احتجاج كبير من البرتغالي تُجاه الحكم المساعد، ممّا أدى إلى تلقيه بطاقة صفراء.


وانتابت رونالدو موجة غضب عارمة بعد صافرة النهاية، ورمى "شارة القيادة" على أرضية الملعب في طريقه إلى غرفة تبديل الملابس، حيث التقطها لاحقًا أحد العاملين في الملعب، وتواصل فورًا مع قناة رياضية محلية وطرح على القيمين فكرة عرضها في "مزاد" لخدمة "قضية إنسانية".


وقال العامل الذي طلب عدم الإفصاح عن اسمه، إنه اقترح جمع مبلغ من المال من أجل توفير علاجٍ لطفلٍ يبلغ من العمر ستة أشهر فقط، ويعاني من مرضٍ نادر.


أخبار ذات صلة