باريس سان جيرمان يختار كريستيانو رونالدو لتعويض مبابي في حالة رحيله - El botola - البطولة

باريس سان جيرمان يختار كريستيانو رونالدو لتعويض مبابي في حالة رحيله

ف.ع (البطولة)
10 أبريل 2021على الساعة10:57

تواصل إدارةسعيها من أجل الوصول إلى توقيع ""، على عقد جديد مع الفريق الباريسي، وتحصينه من الرحيل عن ملعب "حديقة الأمراء" هذا الصيف.


ووفقًا لمصادر صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، يتحضر البرازيلي "ليوناردو" لخطة بديلة، في حالة رحيل جوهرة الكرة الفرنسية، وهي التعاقد مع هدّاف يوفنتوس "".


ويأتي ريال مدريد على قمة الأندية، التي تطلب التعاقد مع مبابي، ورفض "زين الدين زيدان" استبعاد التعاقد مع مهاجم "البي إس جي"، خلال تصريحاته قبل الكلاسيكو أمس، والتي قال فيها: "نحن نعرف بعضنا البعض جيدًا، لكنه ليس لاعبي، ولا يمكنني التحدث عنه، سنرى ما يريد القيام به في المستقبل".


وتجدر الإشارة إلى انتهاء عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، في يونيو 2022، ولم يتوصل إلى اتفاق لتمديد فترته رفقة بطل فرنسا.

ويعيش رونالدو وضعًا مشابهًا لمبابي؛ لأنه لم يتبق له أيضًا سوى عام واحد في عقده مع السيدة العجوز، والتي يمكنها الموافقة على بيعه مقابل 29 مليون يورو.


وعلى ذمة مصادر الصحيفة التي تتخذ من مدينة تورينو مقراً لها، فإن النجم البرتغالي ليس على استعداد لمغادرة "البيانكونيري" في الوقت الحالي، ويوفنتوس لا يفكر في بيعه كذلك.


وسيجتمع "الدون" قريبًا مع المدراء التنفيذيين لبطل إيطاليا، لمناقشة مستقبله واتخاذ القرار النهائي يعتمد عليه فقط.


وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "توتو سبورت" أنه يمكن أن ينضم رونالدو إلى باريس سان جيرمان، في صفقة مبادلة مع "ماورو إيكاردي"، والذي كان هدفًا سابقًا للسيدة العجوز، بعد رحيله عن نادي الإنتر.

أخبار ذات صلة