سان جيرمان يفوز على بايرن (2-3) في ألمانيا و"الحسم" يتأجل لمباراة العودة - El botola - البطولة

فرحة لاعبي باريس سان جيرمان بهدف مبابي الأول

سان جيرمان يفوز على بايرن (2-3) في ألمانيا و"الحسم" يتأجل لمباراة العودة

جمال ملكي (البطولة)
07 أبريل 2021على الساعة20:54

عاد بفوز "مهم" من ملعب "أليانز أرينا"، عقب تغلبه على مضيفه الألماني بثلاثة أهداف لهدفين (2-3)، برسم ذهاب ربع نهائي .


وحل "البي إس جي" ضيفا "ثقيلا" على أبطال أوروبا، وافتتح حصة التسجيل مبكرا، عن طريق النجم الفرنسي ، الذي هز شباك الحارس في الدقيقة الثالثة (3')، ثم أضاف زميله البرازيلي ماركينيوس الثاني 28'، بعد "أسيست" من مواطنه .


ورغم تسجيل هدفين في أقل من نصف ساعة على بداية المواجهة، لم يستسلم الفريق "البافاري" وسيطر على مجريات اللعب، إلى أن سجل هدف تقليص الفارق عن طريق مهاجمه الكاميروني 37'، برأسية هزم بها الحارس الكوستاريكي ، لينتهي الشوط الأول على إيقاع التقدم لصالح الضيوف (1-2).


بالعودة من مستودع الملابس، ضغط بايرن بكل ثقله على دفاع الفريق الفرنسي، إلا أن الحارس نافاس كان متألقا، وتصدى لتسديدات الفريق الألماني، قبل أن يأتي "الفرج" من رأسية المهاجم ، الذي نجح في تسجيل هدف التعادل 60'.


ولم تدم فرحة "الألمان" بالتعادل سوى ثماني دقائق، حيث عاد "السريع" وسجله هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثالث لسان جيرمان، حيث هزم شباك بتسديدة أرضية في الدقيقة الـ 68'.


وبحث بايرن ميونيخ عن هدف التعادل طيلة الدقائق المتبقية من عمر المباراة، إلا أن جميع محاولاته أخطأت الاتجاه، أو تصدى لها نافاس، لينتهي لقاء الذهاب بفوز "الباريسيين"، في انتظار مباراة العودة بملعب "حديقة الأمراء" يوم الثلاثاء القادم (13 أبريل، 20:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة