كيلور نافاس: "أريد الاستمرار مع سان جيرمان طويلاً وعشت لحظات لا يمكن نسيانها مع ريال مدريد" - El botola - البطولة

كيلور نافاس

كيلور نافاس: "أريد الاستمرار مع سان جيرمان طويلاً وعشت لحظات لا يمكن نسيانها مع ريال مدريد"

وكالات: إفي
05 أبريل 2021على الساعة18:05

أكد الكوستاريكي ، حارس ، أنه "سعيد جدا" مع الفريق الباريسي بسبب المعاملة التي يلقاها، وعلاقته مع باقي اللاعبين والجهاز الفني والإداريين، وأنه لا يفكر في الرحيل طالما أراد النادي ذلك.

وأوضح نافاس في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" اليوم الإثنين: "أريد الاستمرار مع (بي إس جي) لسنوات طويلة، لأنني أشعر بالراحة الذهنية، وكذلك الجسدية".

وتحدث صاحب الـ34 عاما عن أبرز محطاته مع الفريق الباريسي خلال العام ونصف التي قضاها معه، لاسيما تصديه لركلة الجزاء أمام النجم الأرجنتيني ، خلال مباراة الفريقين في إياب ثمن نهائي في مارس/آذار الماضي.

وقال في هذا الصدد: "لقد كانت لحظة مهمة للغاية، لأنها جاءت بنهاية الشوط الأول، وكان علينا أن نمنعهم من محاولة التسجيل لتجنب أي انتفاضة تعيدهم للمباراة".


وحول رحيله عن ريال مدريد في سبتمبر/أيلول 2019، قال نافاس إنها كانت "فترة صعبة"، ولكنه أقر أيضا بوجود "لحظات مع الريال لا يمكن نسيانها".

وشدد أنه كان يلقى دائما معاملة طيبة من زملائه ومن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان "الذي فزنا معه بكل الألقاب الممكنة".

وحول فترته مع الفريق الباريسي، أبرز الحارس  شخصيته "العائلية"، مشيرا إلى أن أكثر ما أغراه بالانتقال لصفوفه هم اللاعبين "من ذهب" الموجودين فيه على المستويين الرياضي والإنساني على حد سواء، بالإضافة لكل العاملين هناك بداية من الرئيس حتى الطاقم الفني.

وبسؤاله حول الحارس الأفضل في العالم في الوقت الحالي، جاء رد نافاس دبلوماسيا، حيث لم يذكر أسماء بعينها، مؤكدا وجود "مجموعة تضم 5 أو 6 حراس يقدمون مستويات طيبة للغاية".

أخبار ذات صلة