إيكاردي: "سعيد في باريس سان جيرمان ولا أنوي المغادرة" - El botola - البطولة

ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان

إيكاردي: "سعيد في باريس سان جيرمان ولا أنوي المغادرة"

ف.ع (البطولة)
26 مارس 2021على الساعة09:57

يُصر المهاجم الأرجنتيني "ماورو إيكاردي" على أنه سعيد في فريقه الحالي ، على الرغم من التقارير التي تربطه بالعودة إلى الدوري الإيطالي من بوابة العملاق .


وفقًا للتقارير في إيطاليا، فإن قائد إنتر السابق كان هدفًا منذ فترة طويلة للسيدة العجوز، ويفكر كذلك نادي روما في التعاقد معه في الصيف المقبل.


انضم إيكاردي إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة من "النيراتزوري"، مع خيار الشراء في عام 2019، ثم جعل عملاق الدوري الفرنسي انتقاله دائمًا في عام 2020.


وقال إيكاردي لموقع "البي إس جي" الرسمي عبر الإنترنت: "عندما وصلت على سبيل الإعارة، بذلت كل ما في وسعي لأتمكن من إحداث فرق، ومساعدة الفريق في تحقيق أهدافه، لقد كان عامًا جيدًا".


ثم أضاف: "كنت سعيدًا جدًا لأن النادي قرر استغلال خيار الشراء ووثق بي، واقترح عليّ الاستمرار لمدة أربع سنوات قادمة، بالنسبة لي، كان ذلك شرفًا ومصدرًا للفخر، كما قلت في اليوم الأول لقد وصلت إلى باريس وأشعر أنني بحالة جيدة هنا، في فريق رائع يفوز بالألقاب، هذا ما يبحث عنه اللاعب، ولا يوجد أي سبب للمغادرة".


وأنهى تصريحاته: "موقفي هو نفسه لم يتغير، قضينا موسمًا رائعًا، وآمل أن نواصل التحسن والفوز بالألقاب في السنوات القادمة، كان الموسم الماضي صعبًا بسبب تفشي الفيروس، وأيضًا خسارتنا لنهائي دوري الأبطال، ونتمنى أن نوفق في الموسم الحالي".

أخبار ذات صلة